رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
151   مشاهدة  

“فيديو” تفاصيل مشاركة حياة كريمة في معرض الكتاب

حياة كريمة في معرض الكتاب


كشف وليد إمام مسئول جناح حياة كريمة في معرض الكتاب، تفاصيل أول مشاركة للمؤسسة في معرض الكتاب والفاعليات التي تنتظر زوار جناح حياة كريمة، مشيرًا إلى أن أول فاعلية هي مسابقة ثقافية يومية لكافة الأعمار عن جهود الدولة والمشروعات القومية ومشروع حياة كريمة ومايقدمه من جهود لدفع التنمية لقرى مصر بالإضافة إلي فعاليات خاصة بالأطفال مثل مسرح العرائس وورش للرسم والتلوين وجلسات حكي للأطفال.

وأضاف “إمام”، أن المؤسسة نظمت فاعلة جديدة ومهمة تسمى (اتصور في الخير)، يتم فيها تعريف الزوار مؤسسة حياة كريمة وأجهزة الدولة المختلفة في تنمية قرى الريف المصري، ومعرض للمشغولات اليدوية، لافتًا إلى أن منتجات أسر قري حياة كريمة في مصر كلها سيكون لهم جدول لعرض هذه المنتجات وسيكون موجود كل يوم في مواعيد المعرض الرسمية وهي اول مشاركة للمؤسسة في المعرض ونتطلع للمشاركات القادمة.

وشاركت مؤسسة “حياة كريمة” لأول مرة بجناح خاص في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54، والمقرر إقامته في الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، بمشاركة عدد كبير من دور النشر المصرية والعربية والأجنبية إلى جانب العديد من المؤسسات، والقطاعات الرسمية.

وقام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بزيارة جناح مؤسسة حياة كريمة، خلال افتتاح فعاليات المعرض رسميًا اليوم، يرافقه في الجولة وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وتعتزم المؤسسة من خلال الجناح الخاص بها تنظيم عدة فعاليات طوال أيام المعرض، تتضمن التعريف بالمشروع القومي “حياة كريمة”، واستضافة مجموعة من الأطفال من قرى مبادرة” حياة كريمة” لتعريفهم بالدور الذي تقوم به حياة كريمة، وتشجيعهم وحثهم على أهمية القراءة، فضلًا عن عرض المنتجات والمشغولات اليدوية للسيدات من قرى حياة كريمة لمساعدتهن فى تسويق المنتجات والمساعدة فى تطوير المشروع وتطوير عملهن. كما تتضمن الفعاليات بعض الزيارات من سفراء حياة كريمة.

الجدير بالذكر أن مؤسسة حياة كريمة قد شاركت بندوة بقاعة ضيف الشرف بمعرض الكتاب العام الماضي في دورته ال53، بهدف تسليط الضوء على محور بناء الإنسان مع إبراز محور البنية التحتية في المبادرة الرئاسية” حياة كريمة”.

يذكر أن الدورة 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تقام تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت شعار : على اسم مصر- معًا: نقرأ.. نفكر.. نبدع، وتُقام في الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية، وتحل عليها المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف، وقد تم اختيار الكاتب صلاح جاهين شخصية المعرض، والكاتب كامل كيلاني شخصية معرض كتاب الأطفال.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان