رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
308   مشاهدة  

كيت ميدلتون تفضل هدايا الكريسماس العملية للصغار.. الأميرة تشارلوت والأمير لويس ليس لديهما iPad

كيت ميدلتون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



صرح أحد المسؤولين في القصر الملكي أن كيت ميدلتون دوقة كمبريدج تفضل هدايا الكريسماس العملية للصغار، وتشعر بالقلق حيال الوقت الذي يمضيه الأمير جوروج وشقيقته الأميرة تشارلوت أمام شاشات الهواتف الذكية.

يعيش دوق ودوقة كمبريدج في قصر كينجستون بلندن مع صغارهم الأمير جورج 7 سنوات، والأميرة تشارلوت 6 سنوات ولويس الصغير عامان.

كيت ميدلتون

وتقول أحدى خبراء العائلة الملكية أن كيت وويليام يهتمان ويفكران بحرص في نوعية الهدايا التي تقدم لصغارهما، ولا يرغبان في شراء أي هدايا باهظة.

وأوضحت أن جورج يستخدم جهاز iPad  في المدرسة، وإنه هو وتشارلوت يتمتعان بذكاء كبير في التكنولوجيا، مثل معظم الأطفال، وربما يكون لديهما طلبات تكنولوجية في قائمة أمنياتهم، وإذا كان الأمر يتعلق بلعبة computer game أو ماشبه فإن والدهما يخشيان من الوقت الذي يمضونه أمام الشاشة، لذا فربما تتغير الهدية إلى شيء عملي أكثر.

وأوضحت أن الزوجان يميلان إلى شراء هدايا يمكن استخدامها في الهواء الطلق، أو يكون عمر استخدامها أطول.

كيت ميدلتون

وقد أوضحت الخبيرة أن كيت صارمة جدا في الوقت الذي يجلس فيه الصغار أما الشاشات أو يستخدمون الهواتف الذكية، ولا تسمح للأميرة تشارلوت أو الأمير لويس بوجود أجهزة خاصة بهم، وإنها حريصة على تشجيع الإبداع والخيال لدى الصغار، ولا تسمح لهم بأجهزة محمول أو تابلت خاصة بهم، وإنها تصل بهم إلى الحد الأدنى من وقت الاستخدام.

وإنها تحاول أن يمارسوا أنشطة جسدية، حيث تجعلهم يتسلقون الهياكل، حيث توفر لهم ألعاب خشبية كبيرة، وأرجوحات، وحمام سباحة، وتجعل كل طفل مسؤول عن تنظيف جزء من المطبخ، ومن الطبيعي أن تجد الأمير لويس يلعب في الهواء الطلق، ويستكشف الحديقة ويلعب بين الزرع.

كيت ميدلتون

وأيضا كشفت أن جهاز iPad ممنوع داخل البيت حيث إنه للكبار فقط، وغير مصمم للصغار، وأن كيت تؤمن بأن قضاء وقت في الهواء الطق هو أمر مهم جدا في حياة الصغار، ومن أجل صحتهم وسعادتهم في المستقبل، وبناء الأسس التي تستمر من الطفولة وعلى مدار العمر، وهي حريصة على إيجاد طرق لتشجيع ذلك.

وقد قامت دوقة كمبريدج بتنفيذ العديد من المشروعات عام 2019 لتشجيع الصغار على استكشاف الأماكن الخارجية، بما في ذلك حديقة العودة إلى الطبيعة، في معرض الزهور بتشيلسي، وقد تم افتتاح الحديقة العام الماضي، وقالت إن الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس شركوا بجمع الأغصان وجذوع الأشجار والطحالب، من أجل عرضها.

كيت ميدلتون

وفي النهاية علقت كارول ميدلتون والدة كيت، إنها لديها هدايا عيد ميلاد هزلية جدا في المتجر لأحفادها جورج، وتشارلوت ولويس، حيث نشرت صور لها على الانستجرام من أحد المتاجر مع لعبتين على الطراز الاسكندنافي وكتبت:

” أحتاج إلى عدد من هؤلاء الفرسان اللعبة في شهر ديسمبر، للاختباء حول المنزل وإضحاك أحفادي، بقدر ما أحب الزينة الحقيقية، ولكن لا يمكن أن نكون جادين في أعياد الميلاد”.

كما نشرت كارول مجموعة متنوعة من زينة الكريسماس المختلفة على موقعها الإلكتروني Party Pieces وكتبت “عيد ميلاد هزلي”.

المصدر

إقرأ أيضاً

كيف تربي كيت ميدلتون والأمير وليام الجيل الجديد من العائلة الملكية  

الكاتب

  • كيت ميدلتون إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان