رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬646   مشاهدة  

كيفية نشر ستوري على لينكد ان عبر تطبيق الهواتف الذكية

كيفية نشر ستوري على لينكد ان عبر تطبيق الهواتف الذكية
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



مثله مثل أي وسيلة تواصل اجتماعي أخرى، يتيح لينكد ان العديد من سبل النشر والتعليق وغيرها من أشكال المحتوى الذي يتيح إمكانية التواصل مع الأخرين، وبالإضافة للمنشورات الطبيعية المعتادة أصبح بالإمكان نشر ستوري على لينكد ان مثل أغلب وسائل التواصل الحالية على غرار أنستجرام على سبيل المثال.

لا يتلف نشر ستوري على لينكد ان عنه في نشر المنشورات المشابهة في انستجرام، فهي منشورات مؤقتة تظهر فقط لمدة أربع وعشرين ساعة لتختفي بعد ذلك، ولكن كيف يمكن استخدام هذه الخاصية الجديدة على لينكد ان، هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية من هذا المقال.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل السيرة الذاتية من لينكد ان LinkedIn لمشاركتها أو طباعتها لاحقًا

كيفية نشر ستوري على لينكد ان

يمكن نشر ستور على لينكد ان عبر التطبيق المخصص للهواتف ولا يمكن استخدام هذه الخاصية عبر موقع LinkedIn على الكمبيوتر، لذا عليك استخدام تطبيق لينكد ان على اندرويد أو تطبيق لينكد ان على iOS طبقًا لنظام تشغيل الهاتف الذي تستخدمه.

قم بفتح تطبيق لينكد ان على هاتفك ومن القسم الذي تظهر فيه قصص الأخرين Stories قم بالضغط على أيقونة Your story، كما يمكنك أيضًا الضغط على Post أسفل الشاشة ثم اختيار Share a story.

كيفية نشر ستوري على لينكد ان عبر تطبيق الهواتف الذكية

من خلال عناصر التحكم أسفل الشاشة قم بالاختيار ما بين التقاط صورة أو اختيار صورة من الهاتف، حيث يمكنك الضغط على زر التقاط الصور على الشاشة لالتقاط صورة أو الضغط المطول على الزر ذاته لتصوير فيديو، كما يمكنك الضغط على زر Gallery لتصفح الهاتف للبحث عن الصورة التي ترغب في مشاركتها.

كيفية نشر ستوري على لينكد ان عبر تطبيق الهواتف الذكية

قم باستخدام الأيقونات بالأعلى إضافة نص أو ملصق حيث يمكنك الضغط على زر T لكتابة نص والتعديل على لونه، أو الضغط على أيقونة Sticker لتصفح مكتبة الملصقات المتوفرة على التطبيق، وبعد إضافة أي من العنصرين يمكنك التحكم في موقعهم من خلال الضغط على العنصر ثم السحب إلى الموقع الجديد، كما يمكنك التحكم في الحجم أو الزاوية باستخدام إصبع أو اثنين.

إقرأ أيضا
حذف التطبيقات من Apple TV أو إخفاءها من الشاشة الرئيسية للجهاز

كيفية نشر ستوري على لينكد ان عبر تطبيق الهواتف الذكية

بعد الانتهاء، قم بالضغط من تكوين الستوري كم تريد قم بالضغط على Share Story بالأسفل لنشرها على حسابك ولظهورها عند أصدقائك على التطبيق لمدة أربع وعشرين ساعة فقط قبل أن يتم حذفها.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام قوائم تويتر .. الدليل الكامل للتعامل مع خاصية تويتر المتميزة

الكاتب

  • نشر ستوري على لينكد ان خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان