رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
395   مشاهدة  

ماذا حدث لعائلة أدولف هتلر؟ قابل أخر سلالة الديكتاتور

هتلر
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



بيتر روبال وهاينر هوتشيجر وألكسندر ولويس وبريان ستيوارت-هيوستن جميعهم رجال مختلفون تمامًا. كان بيتر مهندسًا، وكان ألكسندر أخصائيًا اجتماعيًا. يدير لويس وبريان شركة تنسيق الحدائق. يعيش بيتر وهاينر في النمسا، بينما يعيش الأخوة ستيوارت-هيوستن في لونج آيلاند، على بعد بنايات قليلة من بعضهما البعض. يبدو أن الرجال الخمسة ليس لديهم أي شيء مشترك، وبصرف النظر عن شيء واحد. لكن هذا الشيء هو شيء كبير. إنهم الأعضاء الوحيدون المتبقون من سلالة أدولف هتلر.

وهم مصممون على أن يكونوا الأخيرين.

تزوج أدولف هتلر من إيفا براون لمدة 45 دقيقة فقط قبل انتحاره ولم تتزوج أخته باولا أبدًا. بصرف النظر عن شائعات عن إنجاب أدولف لطفل غير شرعي من مراهقة فرنسية، مات كلاهما دون أطفال، مما دفع الكثيرين إلى الاعتقاد لفترة طويلة بأن تجمع الجينات المروع قد مات معهم. مع ذلك، اكتشف المؤرخون أنه على الرغم من أن عائلة هتلر كانت صغيرة، إلا أن خمسة من سلالة هتلر ما زالوا على قيد الحياة.

قبل أن يتزوج والد أدولف، ألويس، من والدته، كلارا، كان متزوجًا من امرأة تدعى فراني. مع فراني، أنجب ألويس طفلين، ألويس جونيور وأنجيلا. غير ألويس جونيور اسمه بعد الحرب وأنجب طفلين، ويليام وهاينريش. ويليام هو والد الأخوة ستيوارت-هيوستن.

تزوجت أنجيلا وأنجبت ثلاثة أطفال، ليو وجيلي وإلفريدي. اشتهرت جيلي بعلاقتها غير اللائقة مع عمها وانتحارها الناتج عنها. تزوج ليو وإلفريدي وأنجبا أطفالًا، كلاهما صبيان. ولد بيتر لليو و هاينر لإلفريدي.

عندما كانوا أطفالًا، تم إخبار الأخوة ستيوارت هيوستن بأصولهم. عندما كان طفلًا، كان والدهم يُعرف باسم ويلي. كان يُعرف أيضًا باسم “ابن أخي البغيض” من قبل هتلر.

عندما كان طفلًا، حاول ابن أخيه البغيض جني ربح من عمه الشهير، حتى أنه لجأ إلى ابتزازه من أجل المال وفرص العمل الفخمة. مع ذلك، مع اقتراب فجر الحرب العالمية الثانية وبدأ نوايا عمه الحقيقية في الكشف عن نفسها، انتقل ويلي إلى أمريكا وبعد الحرب غير اسمه في النهاية. لم يعد يشعر بأي رغبة في الارتباط بأدولف هتلر.

انتقل إلى لونج آيلاند، وتزوج، وقام بتربية أربعة أبناء، توفي أحدهم في حادث سيارة. يتذكر جيرانهم العائلة على أنها “أمريكية بالكامل بقوة”، لكن هناك من يتذكر أن ويلي يشبه إلى حد كبير شخصية مظلمة معينة. ومع ذلك، لاحظ الأولاد أن الروابط العائلية لوالدهم نادرًا ما تمت مناقشتها مع الغرباء.

بمجرد أن علموا بتاريخ عائلة هتلر، أبرم الأولاد الثلاثة اتفاقًا. لن ينجب أي منهم أطفالًا وستنتهي السلالة معهم. يبدو أيضًا أن أحفاد هتلر الآخرين، أبناء عمومتهم في النمسا، شعروا بنفس الشعور. لم يتزوج كل من بيتر روبال وهاينر هوتشيجر أبدًا وليس لديهما أطفال. ولا يخططون لذلك. كما أنهم لا يهتمون بمواصلة إرث عمهم الأكبر أكثر من الأخوة ستيوارت-هيوستن.

عندما تم الكشف عن هوية هاينر في عام 2004، كان هناك سؤال حول ما إذا كان الأحفاد سيحصلون على إتاوات من كتاب أدولف هتلر. يدعي جميع الورثة الأحياء أنهم لا يريدون أي مالًا منه. قال بيتر لصحيفة بيلد أم زونتاج الألمانية: “نعم، أعرف القصة الكاملة عن ميراث هتلر. لكنني لا أريد أن يكون لي أي علاقة بذلك. لن أفعل أي شيء حيال ذلك. أريد فقط أن أترك وحدي.”

إقرأ أيضا
سمات الفيلم القصير

يشترك في هذا الشعور جميع أحفاد أدولف هتلر الخمسة. لذلك، على ما يبدو، سيموت آخر عائلة هتلر قريبًا. أصغر الخمسة يبلغ من العمر 48 عامًا وأكبرهم 86 عامًا. بحلول القرن القادم، لن يكون هناك عضو حي من سلالة هتلر.

من المفارقات، لكن من المناسب، أن الرجل الذي جعل من هدف حياته إنشاء سلالة مثالية من خلال القضاء على سلالة الآخرين سيتم القضاء على سلالته عن قصد.

الكاتب

  • هتلر ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان