رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
427   مشاهدة  

مراجعة سريعة لأحداث مسلسل أبلة فاهيتا على نتفليكس “هذه هي نقاط الضعف”

مسلسل أبلة فاهيتا
  • حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد



شاهدت الأسبوع الماضي مسلسل أبلة فاهيتا الذي أنتجته نتفليكس والمكون من 6 حلقات فقط بإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا 
حتى لا يصلوا إلى محتوى لا يناسب سنهم ..كيف تحمي أطفالك من منصة نتفليكس؟

أكثر التجارب في ذاكرتي عن العرائس فى مصر  فيلم أحمد حلمي صنع فى مصر ومسلسل القرد ميسي بصوت أحمد حلمي أيضا ولم تحقق تجارب العرائس، النجاح المستحق لها في عالمنا العربي، وقد تكون تجارب العرائس قد حققت نجاحًا محدودًا في البرامج التلفزيونية في فترة التسعينات عبر برنامج ماما نجوى وماما سامية، ولكنه لم يحقق نجاحًا سينمائيًا ولا تلفزيونيا حتى وقتنا الحالي.

جاءت أبلة فاهيتا العروسة وحاول صناع أبلة فاهيتا استغلال شعبيتها التي حققتها عبر برنامجها المذاع عبر أشهر القنوات المصرية، وتتميز الشخصية بقدرتها على قول الأسئلة والعبارات التي تحرج أي شخص طبيعي من قولها، بمعنى أننا أمام شخصية تتميز بالوقاحة ويعتبر ذلك سر شهرتها ونجاحها. 

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

المسلسل فى مجملة متوسط وغير مناسب لأفراد الأسرة، لأنه يعتمد على شخصية أبلة فاهيتا المنفلتة كالعادة، تذكرت أثناء مشاهدتي فيلم أحمد حلمي صنع فى مصر و القرد ميسي، و لم تحقق تجارب العرايس النجاح المستحق لها حتى الآن.

يدور المسلسل  حول تورط “فاهيتا” في جريمة وتحاول إثبات براءتها خلال حلقات المسلسل، نشعر خلال مسلسل أن فاهيتا كأنها سيدة  عادية تتحرك وتتعامل معها على أنها شخص عادي وتشعر أنك أمام امرأة حسناء.

أظن أن مسلسل أبلة فاهيتا فتح بابًا جديد ليخرج علينا العديد من الأعمال الغير تقليدية والأفكار الغير متوقعة خاصة أن تكلفة المسلسل بسيطة ولا تختلف كثيرًا عن برنامج ابلة فاهيتا، نشعر أثناء الأحداث أن المسلسل كان فيلمًا وتم تحويله لمسلسل، لأن مدته بشكل إجمالي في حدود 120 دقيقة و لكن الظروف السينمائية لان تقبل فيلما بطلته عروسة، و كما أن السينما حاليًا غير متاحة للعروض الجماهيرية ، قد تتغير القواعد السينمائية خلال السنوات القادمة بعد تصدر المنصات على مستوى العالم. 

المسلسل بطولة أبلة فاهيتا و كارو وباسم سمرة و ودنيا ماهر وزينة منصور ورحاب حسين وأسامة عبدالله والعديد من الممثلين ، ومدة الحلقة  في حدود عشرون دقيقة، المسلسل يحتوي على العديد من الافيهات الكوميدية الطريفة ، وقدم باسم سمرة أداءًا كوميديًا مناسب للشخصية، وما زال قادر على التلون و الأداء.

إقرأ أيضا
البيض

 

الكاتب

  • مسلسل أبلة فاهيتا محمد التهامي

    حاصل على درجة الدكتوراه ومهتم بالفنون بشكل عام والبحث في التاريخ وصدرت له العديد من الكتب

    كاتب نجم جديد






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان