رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
972   مشاهدة  

مسلسل خيانة عهد .. مشاكل النساء على الخريطة الرمضانية

خيانة عهد


ساعات قليلة تفصلنا عن عرض الحلقة الأولى من المسلسلات الرمضانية، وخلال الفترة السابقة ومع الإعلان الرسمي عن المسلسلات وقنوات عرضها، وقع اختياري على عدد من الاعمال التي جذبني ابطالها، مع الوضع في الاعتبار بالتأكيد أن عدد المسلسلات التي نقرر متابعتها مع أول أيام الشهر الكريم يستمر في التقلص حتى نصل إلى منتصف رمضان، حين نكتشف أننا صرنا نحرص فقط على مشاهدة 20% من المسلسلات التي وضعناها على قائمة متابعتنا.

ولذلك قام عدد من زملائي في موقع (الميزان) بترشيح عدد من المسلسلات لمتابعينا، وبشكل شخصي أرشح لكم مشاهدة مسلسل (خيانة عهد) للفنانة الكبيرة يسرا.

منذ أن بدأت في تقديم بطولات درامية منفردة في التسعينات، لم تخون يسرا عهدها في تقديم وجبة رمضانية دسمة للدراما النسائية، فحتى بعد أن أدمن الممثلين المصريين ترجمة نصوص المسلسلات الأجنبية، وتقديم مسلسلات يتوافر فيها عنصر الإبهار بشدة من الملابس والديكورات والأداء التمثيلي بالتأكيد، كانت يسرا ومازالت متمسكة بتقديم مسلسلات “اجتماعية مصرية” تحاكي حياتنا في البيوت العادية.

واتوقع هذا العام أن تكون نسب مشاهدة مسلسل (خيانة عهد) كبيرة، وذلك بعد غياب يسرا العام الماضي، وكذلك عدم عرض مسلسلها (لدينا اقوال أخرى) خلال رمضان 2018، وعرضه خارج السباق الرمضاني.

كما أن يسرا من النجوم القلائل الذين مازالوا يقدموا دراما جاذبة لجميع الأفراد باختلاف اهتماماتهم، ويرجع ذلك إلى أن مسلسلاتها تضم عدد كبير من الخطوط الدرامية للأبطال وليس كأغلب الأعمال التي تدور حول بطل العمل فقط ولا تهتم بالخطوط الدرامية للشخصيات الأخرى، بكل أسف يكون هذا بعيد عن إرادة المؤلف نفسه ولكن بتوجيهات من أبطال العمل.

YouTube player

وتدور أحداث المسلسل حول سيدة (يسرا) وهي الشقيقة الكبرى التي تهتم بشئون أخواتها، وخلال سير الاحداث تهمل ابنها الذي يقوم بدوره الممثل الشاب خالد أنور، حتى يتعاطى المخدرات ويدخل في علاقة مع سيدة أكبر منه في السن بكثير.

وتسطير الوجوه النسائية بقوة على أفيش المسلسل، ويشارك يسرا في بطولة مسلسل (خيانة عهد) حلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وهنادي مهنى، وأيضًا بيومي فؤاد وخالد سرحان وخالد أنور.

العمل من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل وإنتاج شركة العدل جروب.

إقرأ أيضا
الكوابيس وضيق التنفس

أتمنى لكم مشاهدة ممتعة، وبالتأكيد سنقوم خلال الشهر الكريم بمناقشة وتحليل أحداث المسلسل… كل عام وأنتم بخير.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان