رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
83   مشاهدة  

معمل لندن يقدم 4500 $ لراغبي التطوع بالإصابة طوعًا بفيروس كورونا

التطوع بالإصابة
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تقدم شركات الأدوية آلاف الدولارات لراغبي التطوع بالإصابة طوعًا بفيروس كورونا ويقضون أسبوعان في العزل، وذلك كجزء من الجهود التي يبذلها الكوكب لإيجاد تطعيم لمرض covid-19

اقرأ أيضًا 
هل تعاني من تبعات جائحة الكورونا ؟.. هناك أشخاص غير منزعجين منها بالمرة!

محاولة أن تكون الأسبق في اكتشاف لقاح لمرض كورونا بدون شك أمر يجعل فرصك في الربح وأن تكون شركة غنية تصبح أعلى، ولهذا تقوم العديد من الشركات بإنفاق مال كثير كمحاولة لتزيد من فرصها في النجاح، وعلى سبيل المثال أعلنت العديد من الشركات وكذلك هيئات القطاع العام أنها تقدم مبلغ 4500$ للمتطوعين المستعدين للإصابة بفيروس الكورونا شديد العدوى للمساعدة في الأبحاث لإيجاد لقاح، وهذا يعتبر عرض مغري وبخاصة للشباب أصحاب الصحة الجيدة ويعانون من ضائقة مالية ولكن هناك مشكلة وهي أنهم سيمتنعون عن الاتصال بالعالم الخارجي لمدة أسبوعين على الأقل.

التطوع بالإصابة

أنشئت شركة Havivo في المملكة المتحدة وحدة حجر صحي في مختبر في شرق لندن، حتى يتثنى ملاحظة المتطوعين مدة العزل المقررة وهي أسبوعين، ذكرت جريدة التايمز أن هناك أكثر من 24 شخص سوف يدفع لهم مقابل حقنهم بسلالتين من فيروس كورونا، والتي تتسبب في أعراض حادة في الجهاز التنفسي.

ويقول العالم أندرو كاتشبول كبير العلماء بشركة Havivo أن شركات الأدوية لديها فرصة جيدة خلال الشهور القليلة القادمة من بدء في دراسة اللقاح ومعرفة مدى فاعليته وهل تعمل أم لا، وذلك باستخدام عينة صغيرة من الأشخاص.

وقد صرح العالم جون أكسفورد الخبير في علم الفيروسات بجامعة كوين ماري في لندن، أنه وخلال 14 يوم من ملاحظة الأطباء والممرضات -الذين يرتدون ملابس واقية – لراغبي التطوع بالإصابة ، وهذه هي وسيلة التواصل الوحيدة للمتطوع مع الجنس البشري خلال هذه الفترة، وسيتم جمع المسحات والأنسجة الملوثة من أجل قياس الحمل الفيروسي، وأن المتطوعين سوف يحصلون على أعراض خفيفة من أعراض الزكام والسعال.

وهذا النوع من الممارسة ليس بالجديد، في الحقيقة فإن المعامل في الولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي قامت بدفع مبلغ 3300$ للمتطوع ليتمكنوا من حقنه بفيروس الأنفلونزا، ومع ذلك فإن فيروس الكورونا هو فيروس مستجد تمامًا وبالطبع فإن المخاطر التي يتعرض لها المصاب تعتبر أعلى.

إقرأ أيضا
مخالب قطط

المصدر
(1)

 

الكاتب

  • التطوع بالإصابة إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان