رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
242   مشاهدة  

مقتل مديرة التصوير وإصابة مخرج الفيلم بعد إطلاق أليك بالدوين النار من سلاح ناري في موقع التصوير

اليك بالدوين
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



مقتل أحد أفراد فريق العمل وإصابة الآخر بعد إطلاق الممثل أليك بالدوين النار من سلاح ناري، على مجموعة من فريق عمل الفيلم “Rust” في نيومكسيكو يوم الخميس، وذلك وفقًا إلى إنفاذ القانون المقدم إلى CNN.

تم نقل مديرة التصوير الفوتوغرافي “Halyna Hutchins” 24 عامًا في طائرة هليكوبتر إلى المستشفى، وقد أعلن خبر وفاتها الأطباء العاملين بمستشفى نيومكسيكو، وفقًا لمكتب عمدة مقاطعة سانتا في.

وتم نقل المخرج “Joel Souza” 48 عام بعربة إسعاف إلى المركز الطبي الإقليمي كريستس سانت فينسينت بعربة، ولم يفصح عن حالته الصحية بعد.

ووقف الممثل أليك بالدوين مذهول في موقف السيارات خارج مكتب عمدة مقاطعة سانتا في، بعد استجوابه حول إطلاق النار على موقع التصوير.

ووفقًا للمحققين يبدو أن الحادث كان عبارة عن مشهد تمثيلي في فيلم، يتضمن استخدام مسدس وطلق ناري، وحدثت الحادثة أثناء إطلاقه، وأضافوا أنهم يحققون في كيفية ونوعية القذيفة التي تم إطلاقها، وقالوا إن الحادث وقع حوالي الساعة 1:50 ليلًا بالتوقيت المحلي”.

“Rust” فيلم غربي تقع أحداثه في ثمانينات القرن ال19 بطولة الممثل أليك بالدوين، وترافيس فيمل، وجينسين أكليس.

بالدوين
لحظة تلقيه خبر وفاتها

تدور الأحداث حول صبي عمره 13 عام يركض مع جده المنفصل منذ فترة طويلة بعد ان حكم عليه بالإعدام لقتله عرضيًا لمربي مزارع محلي”، (وفقًا لوصف الفيلم على موقع IMD).

تم إرسال طلب التعليق عبر البريد الإلكتروني إلى شركة إنتاج الفيلم والممثلين بالدوين والمخرج سوزا على الفور.

كان بالدوين منتج في فيلم المخرج سوزا “Crown Vic” وذلك عام 2019.قال العمدة أن التحقيقات لازالت مفتوحة، ولم يتم توجيه أي اتهامات.

لقد حدث من قبل

إنها ليست المرة الأولى التي يُقتل فيها أشخاص بسبب ما كان يفترض أنها بنادق غير ضارة في مواقع تصوير سينمائي، ففي عام 1993، قُتل الممثل براندون لي نجل الممثل بروس لي في فيلم “The Crow”، برصاص من مسدس كان من المفترض أنه يحتوي أماكن رصاص فارغة، ولكن وُجدت رصاصة واستقرت في جسم الممثل.

إقرأ أيضا
هوليوود

حتى أماكن الرصاصات الفارغة يمكن أن تكون مميتة إذا تم إطلاقها من مسافة قريبة جدًا. في عام 1984، كان الممثل John-Eric Hexum يلعب بمسدس في مجموعة “Cover Up: Golden Opportunity” وتوفي بعد أن وضع المسدس على رأسه وضغط الزناد.

يقول دانيال أوتس رئيس شرطة ميامي بيتش السابق أورورا بكولورادو: “تحتوي جميع الأسلحة النارية على شحنة، ومسحوق يُحدث الضجيج والمتفجرات والانفجار البصري، وعادة ما يكون نوعًا من الأسلاك أو شيء ينفجر من السلاح عند إطلاقه”.

وقال أوتس في برنامج “نيو داي” على شبكة سي إن إن يوم الجمعة: “يمكن أن تكون هذه الأسلحة خطيرة للغاية”.

الكاتب

  • بالدوين إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان