رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
171   مشاهدة  

ملابس متطابقة ومتشابهة منذ 37 عاماً .. شاهد معنا هذان العجوزان اليابانيان

ملابس


اعتدنا في الفترة الأخيرة على مشاهدة موضة الملابس المتطابقة بين الأم وطفلها، وبين الخطيب وخطيبته، ولكن ما هو غريب أن تجد على أرض الواقع عجوزان يرتديان ويتطابقان في الملابس منذ 37 سنة، فمنذ ذلك الوقت اعتاد رجل وزوجته اليابانية بالخروج بنفس المظهر لكلاهما من خلال ارتدائهم إلى ملابس متشابهة كل يوم، فبدوءا بنشر صور خاصة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً على تطبيق “الانستجرام”، وكان اسم حسابهم “Bonpon511” والذي حظيّ بـ 75 ألف متابع ومحب لهم.

ملابس

وسواء كانوا يرتدون التتنانير المتطابقة أو القفزات أو الجاكيتات الخفيفة، فإن الألوان السائدة هي الأحمر والأزرق والرمادي والأسود. وإضافةً الى ذلك أشاروا أن اسمهم على حسابهم على “الانستجرام” هو مزيج من أسمائهم التي لم يكشفوا عنها، فضلاً عن التاريخ الذي تزوجوا فيه.

ملابس

ملابس

وتكشف الكلمات المكتوبة على الصور على تطبيق “الانستجرام” أن الزوجين مواكبين للموضة، والذي تبين أنهم في الستينيات من العمر، يفضلون ارتداء ملابس أنيقة من ماركات معينة كـ”ـيونيكلو” و”كوم دي غارسون“، ولكن هذا لا يمنع الزوجين من التسوق في المتاجر التوفيرية، كما وكشفت مشاركة حديثة أنه تم شراء تنورة واحدة ترتديها المرأة من متجر الادخار قبل 20 عاماً.

ملابس

يتلقى الزوجان آلاف من الإعجابات والتعليقات لصورهم على تطبيق “الانستجرام”، حيث نشر أحد المعلقين مؤخراً “إني أحبكم كثيراً، وحبكم لبعضكما ظاهر بقوة” كما وأضاف شخص آخر “أجمل زوجين رأيتهما على الاطلاق”.

ملابس

إقرأ أيضا
الجينز المستقيم

من الجميل وجود أزواج يحبون بعضهم بهذه الطريقة المميزة والمخلصة ، فهذا ينشر ثقافة جديدة بين الناس أن إظهار الحب له وجوه عديدة، وأن هذا الحب من الممكن أن يستمر ويدوم طويلاً ولكن بشرط أن يقرر الزوجان ذلك بالفعل.

المصدر

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان