رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
633   مشاهدة  

منتخب مصر يهزم إيطاليا بأربعة أهداف .. ويخسر للأبد بعد ذلك

منتخب مصر


مصر تهزم إيطاليا ٤ -٢

هذا الخبر صحيح وحدث بالفعل في كأس العالم للشباب الذي أقيم في مصر عام ٢٠٠٩، ١٢ سنة كاملة مرت على هذا الجيل الذي صعد إلى الدور الـ١٦ وخرج على يد كوستاريكا، هذا الجيل الذي توسم الجميع فيه أن يحقق طفرة في الكرة المصرية أين لاعبيه وأين لاعبي المنتخب الإيطالي الذي خسر أمام المصريين برباعية ثقيلة، هيا نعرف لنرى الفارق ولماذا تبقى الأحلام في هذا الوطن مؤجلة

١- محمد طلعت

sabry_talat

مهاجم المنتخب المصري والنادي الأهلي والذي توقع له الجميع أن يكون خليفة أحمد حسام ميدو، والذي بلغ ٣٢ عاماً يلعب الأن في نادي متواضع في سلطنة عمان اسمه نادي الخابورة.

٢- بوجي

مصر

مهاجم المنتخب المصري البديل ولاعب نادي الزمالك حينذاك والذي أحرز هدفين في مباراة إيطاليا، والذي انتقل بعد ذلك بين أندية القناة المصري وشاب بلوزداد الجزائري والطلبة العراقي.

٣- أحمد شكري

jehad41_a

لاعب النادي الأهلي والذي أحرز الهدف الأول والثاني في المباراة والذي أعير لتليفونات بني سويف قبل أن ينتقل في صفقة انتقال حر إلى نادي سموحة ومنه إلى المصري البورسعيدي ثم الاعتزال.

٤- عفروتو

khaled_omeri_ffffnnnnmmm

لاعب النادي الأهلي ومتوسط ميدان منتخب مصر للشباب والذي انتقل بين عدة أندية أبرزها الإسماعيلي ومصر المقاصة والنجف العراقي قبل أن يستقر في نادي الشرقية ثم يعتزل.

٥- حسام عرفات

2012-3-29-4-2-53387ousam-arafat

متوسط ميدان منتخب مصر ونادي الزمالك في هذا التوقيت، والذي انتقل بعد ذلك بين عدة أندية مثل غزل المحلة وبتروجيت قبل أن يستقر في وادي دجلة.

٦- معاذ الحناوي

192

إقرأ أيضا
محمود السعدني

مدافع المنتخب المصري للشباب والنادي الأهلي في توقيت البطولة عام ٢٠٠٩، والذي انتقل إلى المصري ثم مصر المقاصة قبل أن يستقر في نادي طلائع الجيش.

٧- شهاب الدين أحمد

منتخب مصر

لاعب وسط ميدان المنتخب المصري والنادي الأهلي الشهير بالجزار، والذي لمع للغاية بعد البطولة قبل أن يخفت نجمه وينتقل طلائع الجيش ومنه إلى بتروجيت.

في الحقيقة لم يبق في الفريق سوى سعد سمير مدافع الأهلي الذي لم يمثل المنتخب كثيراً، وأحمد حجازي أنجح عناصر هذا الفريق والذي احترف في إيطاليا قبل العودة للنادي الأهلي ثم اتحاد جدة واللاعب الأساسي في دفاع المنتخب، بينما كان أندريه أيوا لاعب منتخب غانا الذي فاز بالبطولة هو قائد فريقه فيها، ومعه كلاً من Mohammed Rabiu و Daniel Opare وDavid Addy وEmmanuel Agyemang-Badu وعدة لاعبين أخرين يمثلون قوام المنتخب الغاني الأول حالياً، ولاعب مثل Giacomo Bonaventura متوسط المنتخب الإيطالي ونادي ميلان.

منتخب الشباب ٢٠٠٩ حلم لم يكتمل للأسف

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان