رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
141   مشاهدة  

من أجل تيكتوك رجل يزور وفاته ويصدم الجميع بحضور جنازته بنفسه

تيكتوك
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



وضع مستخدم تيكتوك بلجيكي البالع 45 عامًا ديفيد بايرتين مؤخرًا خطة لمعرفة من في دائرته الاجتماعية “يهتم حقًا” به من خلال تزوير موته. بعد ذلك، في جنازته، أعطى بايرتين المعزين مفاجأة العمر عندما وصل إلى المكان بطائرة هليكوبتر. نشأت الحيلة، المسجلة جزئيًا على تيكتوك، من شعور بايرتين “بعدم التقدير” من قبل أصدقائه وعائلته.

@el.tiktokeur2 Tu nous as eu on t aime mon ami on est content que tu es parmis nous ❤️❤️#pourtoii #fyp #fypシ @Ragnar_le_fou ♬ son original – Thomas faut

قال بايرتين “ما أراه في عائلتي غالبًا ما يؤلمني، لا تتم دعوتي أبدًا إلى أي شيء. لا أحد يراني. لقد تفرقنا جميعًا. شعرت بعدم التقدير. لهذا السبب أردت أن أعطيهم درسًا في الحياة وأظهر لهم أنه لا يجب عليك الانتظار حتى يموت شخص ما لمقابلتهم.”

هكذا بدأت الخطة بإقناع أصدقاء وعائلة بايرتين بأنه مات. لهذا، انتقلت ابنة بايرتين إلى فيسبوك لنشر الأخبار الرهيبة. كتبت الابنة “ارقد بسلام يا أبي. لن أتوقف عن التفكير فيك. لماذا الحياة غير عادلة؟ لماذا أنت؟ كنت ستصبح جدًا، وتنتظرك طوال حياتك. أحبك! نحن نحبك! لن ننساك أبدًا.”

بعد إقناع أصدقاء بارتن وعائلته الممتدة بوفاته، بدأ الاستعدادات للجنازة. في حفل أقيم في نهاية الأسبوع الماضي خارج لييج في بلجيكا، سافرت مجموعة من المعزين للاحتفال بحياة بايرتين. بينما كانت المجموعة تنتظر بدء الحفل، حلقت طائرة هليكوبتر عبر السماء وهبطت في الحقول القريبة من الجنازة.

دون سابق إنذار، قفز طاقم كاميرا من المروحية إلى جانب شخص غير متوقع حقًا: ديفيد بايرتين نفسه. “مرحبًا بكم في جنازتي!” هكذا صرخ بايرتين للجمهور المرتبك. ركض بعض أفراد الحشد باكيًا إلى بايرتين لاحتضانه. لكن ظل آخرون في حيرة من أمرهم في ساحة انتظار السيارات.

لم يندم بايرتينكثيرًا في الأيام الأولى التي أعقبت الحدث، قائلًا إن الجنازة “أثبتت من يهتم بي حقًا. أولئك الذين لم يأتوا اتصلوا بي للقاء. لذا بطريقة ما، لقد فزت بالفعل.”

مع ذلك، اعترف بارتن لاحقًا أنه كان يجب عليه إلغاء الحيلة.

إقرأ أيضا
عملية تجميلية

“بمجرد أن بدأت في تلقي رسائل من أشخاص ومقاطع فيديو لهم وهم يبكون، تمنيت أن أتمكن من إلغاء كل شيء، لكن الأوان كان قد فات. سألت نفسي، ماذا فعلت هذا؟ أنا آسف لكل الأشخاص الذين آذيتهم. أكره إيذاء الناس.”

الكاتب

  • تيكتوك ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان