رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
31   مشاهدة  

موعد عرض مسلسلات النصف الثاني من الموسم الدرامي 2024

مسلسلات النصف الثاني من رمضان


انتهى النصف الأول من شهر رمضان المبارك، ويبدأ النصف الثاني والذي سيبدأ معه مجموعة من المسلسلات صاحبة الـ 15 والـ 20 حلقة، والتي تمكنت من جذب الجمهور إليها، وتضمن تلك الجريطة مسلسل  و”كوبرا” و”رحيل” و “جودر” و “بدون سابق إنذار” و غيرها من  المسلسلات.

في السطور التالية نرصد لكم خريطة مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، مرفقة بمواعيد عرض كل منها والقنوات الناقلة.

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024
مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”

يُعد مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، أول مرة تعاون الثنائي الكوميدي الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان شيكو، وذلك من خلال عرضه عبر شاشة “mbc مصر” ومنصة “شاهد” في تمام الساعة 9 بتوقيت مصر ويعاد في الساعة 3 عصرًا كما يعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

وتدور أحداث المسلسل حول الصدفة التي جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث بينهم فجوة زمنية نتيجة انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل فيه الأب ما تسبب في  ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا،ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال حلقات المسلسل.

والمسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز، وشيكو ، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج محمد أمين.

مسلسل “كوبرا”

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

ويعرض مسلسل “كوبرا” على للفنان محمد عادل إمام ويعرض على قناة “إم بي سي مصر” ومنصة “شاهد” في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامية شعبية، حول محمد إمام “كوبرا” الذي يقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويواجه العديد من المشكلات والعقبات في حياته، وتتوالى الأحداث في إثارة وتشويق حيث سيواجه مواقف غريبة، تقوم بوضعه في صراع ما بين الخير والشر.

والمسلسل بطولة محمد إمام، منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة “أوس أوس”  علاء مرسي، دنيا ماهر بالإضافة إلى نجوم آخرين، و من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

مسلسل “رحيل”

مسلسل رحيل
مسلسل رحيل

يعرض المسلسل على قناة على قناة أبو ظبي في تمام الساعة  الساعة 10 مساء، تردد نايل سات: 11411 أفقي، وعلى أبليكشن ADTV.

وتدور أحداث المسللس حول شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، تواجه العديد من المواقف، وتعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن.

والمسلسل من بطولة ياسمبن صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

مسلسل “جودر – ألف ليلة وليلة”

 

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024
مسلسل “جودر- ألف ليلة وليلة”

يعرض مسلسل “جودر- ألف ليلة وليلة” حصريًا على شاشة قناة ON في تمام الساعة  8 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحًا، هذا بجانب عرضه عبر منصة WATCH IT.

وتدور أحداث المسلسل حول إطار فانتازيا  داخل عالم الأساطير الشهير ألف ليلة وليلة، وهي مقتبسة عنها، من خلال معالجة درامية معاصرة.

والمسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنى، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، غادة طلعت، وليد فواز، ياسر الطوبجي، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدي بدر، وتأليف أنور عبد المغيث و إخراج إسلام خيري.

مسلسل “بدون سابق إنذار”

 

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

يُعرض مسلسل “بدون سابق إنذار” حصريًا على قناة DMC، في تمام الساعة 6:15، على أن يكون موعد الإعادة الأول في تمام الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على منصة WATCH IT.

وتدور أحداث المسلسل حول معاناة طفل من مرض السرطان، ويحاول والديه والذي يجسدهما كل من آسر ياسين، وعائشة بن أحمد علاجه لكنهما يكتشفان أمورًا جديدة تتعلق بحياتهما الزوجية ويقعان في العديد من المشكلات.

والمسلسل من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، أحمد على ماهر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

مسلسل “فراولة”

 

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

يُعرض مسلسل “فراولة” حصريًا على قناة DMC في تمام الساعة الساعة 07:45 مساء.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة فقيرة تدعى “فراولة” يعمل والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك تحلم يتغير حياتها إلى حياة المشاهير وتترك الفقر وتتوجه إلى الغناء، وقارئة فنجان متمكنة، وترك روتين حياتها من الفقر لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات في إحدى الشركات العالمية، وتبدأ حياتها من تلك اللحظة  حيث تتمكن من شراء الشركة وتقودها إلى قطار الانفلونسر المشهور على السوشيال ميديا وتصبح خبيرة طاقة لديها ملايين المعجبين ومن المفترض أنها استحوذت على عقول متابعيها ليعيشون وهم الأحلام.

إقرأ أيضا
رمضان 2024

المسلسل من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مسلسل “مليحة”

 

مسلسل "مليحة"
مسلسل “مليحة”

يًعرض مسلسل “مليحة” على مجموعة قنوات الحياة وON  في تمام الساعة 11:30 مساءً  وCBC في تمام الساعة 6:05 فور أذان المغرب، على أن تًعاد الحلقة فى تمام الساعة 9:45 صباحًا.

وتدور أحداثه حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة التى يتم تهجيرها وأسرتها فى طفولتها من ديارها فى فلسطين، ثم تنتقل للحياة فى ليبيا جراء قصف عنيف علي منزلهم فى فلسطين ويقررون الهجرة، وبعد سنوات وعند العودة من خلال المعابر المصرية يواجهون معاناة جديدة.

ويخوض بطولته دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل”بقينا اتنين”

 

يُعرض مسلسل “بقينا اتنين” حصريًا عبر شاشة قنوات CBC تمام الساعة 12 منتصف الليل، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11 صباح اليوم التالي، إلى جانب منصة WATCH IT.

وتدور أحداثه حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، لكن نتيجة العصبية والعناد يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، والذي يؤثر على حياتهم النفسية.

المسلسل من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج طارق رفعت.

إقرأ أيضًا.. بعد منتصف الموسم الدرامي.. هذه المسلسلات الأكثر تفاعلًا

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان