رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬154   مشاهدة  

هل تصدق أن الأميرة ديانا كانت لايزال بداخلها مشاعر نحو تشارلز حتى بعد الطلاق

الأميرة ديانا
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



صرحت صحفية بريطانية بأن الأميرة ديانا ظلت تحب الأمير تشارلز حتى بعد الانفصال، وقبل عيد ميلاد الأميرة ديانا الستين في 1 يوليو، صرحت بيترونيلا ويات أنها قابلت الأميرة ديانا في أكثر من مناسبة قبل وفاتها عام 1997.

الأميرة ديانا

كتبت بيترونلا في موقع the sun أنها حضرت حفل عشاء صغير وكانت الأميرة ديانا ضيفة في نفس الحفل في صيف 1995، ثم عادت والتقت بها في مطعمThe Ritz  في العام التالي.

وأوضحت كيف أن ديانا كانت تضحك كثيرا وتبدو سعيدة ومتوهجة، وأكدت أ ديانا وتشارلز كانا في وضع أفضل بعد انتهاء إجراءات الطلاق عام 1996.

كتبت بيترونلا: “جلست في مواجهة ديانا وكانت تتحدث بشكل رائع وتعبر كيف أنها أخيرا أصبحت في علاقة صداقة طيبة تجمعها هي والأمير تشارلز، مما جعلها في غاية السعادة، ولكني دائما ما كنت أفكر أنه رغم أنه يبدو أنهما صديقان إلا أنها لازالت تحبه”.

الأميرة ديانا

والأكثر من ذلك قالت بيترونلا أن ديانا أخبرتها في حفل العشاء في العام الذي سبق صراع علاقاتها الغرامية: “معظم الرجال الطيبة ابتعدت عني، فأنت تعرفين وضعي، وما يتبعه من مشكلات.

وقالت بيترونلا أنها سألت ديانا هل تفكر في الزواج مرة أخرى؟ فانفجرت ديانا ضاحكة وأجابت: “مستحيل، لكني قد أعيد بعض الأشياء”؛ وفي هذا الحفل أزالت ديانا المخاوف حول أبناءها وليام وهاري لبيترونلا وأكدت أنها أم جيدة لأبناءها وتحافظ عليهما”.

اقرأ أيضًا 
عن العشاق .. خذوا عيني شوفوا بيها

إقرأ أيضا
أسرار الحضارة المصرية

وتٌعد ديانا الأكثر ظهورًا على المنصات، فمنذ خطبتها لأمير ويلز عام 1981 وحتى وفاتها عام 1997 لـُـقبت بالمرأة الأكثر تصويرًا في العالم ( وذلك على الرغم من تقاسمها اللقب مع غريس كيلي)، عُرفت الأميرة ديانا بعطفها، و أناقتها، وكاريزمتها الخاصة، والعمل الخيري رفيع المستوى، بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهتها في زواجها من أمير ويلز، سجلت الأميرة ديانا أعلى نسب شعبية في المملكة المتحدة في الفترة من عام 1981 وحتى عام 2012 وذلك بمعدل 47%

المصدر
(1)

الكاتب

  • الأميرة ديانا إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان