رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
712   مشاهدة  

3 مسلسلات تجمع بين المخ والعضلات والمخرج اللي بحب جنانه.. سأشاهدها في رمضان 2020

رمضان 2020
  • محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد


أيام تفصلنا عن سباق دراما رمضان 2020 وبين ما يقرب من 20 مسلسلًا أتابع معكم 3 مسلسلات جمعت بين “المخ” الزعيم العبقري عادل إمام في “فالنتينو”، و”العضلات” للمجتهد ياسر جلال في “الفتوة”، وجنان ولسعان المبدع المخرج معتز التوني في مسلسل “عمر ودياب”.

الزعيم “فالنتينو”

ليس لأنه مسلسل بدون كورونا كما يمزح مؤلفه المبدع أيمن بهجت قمر، عبر تويتر، سأتابعه، بل لأن بطله زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام.

“فلانتينو المسلسل الذي تم تصويره قبل الكورونا المسلسل الوحيد الذي سوف يظهر فيه الممثلون يتصافحون ويتعانقون ويمسكون أوكر الباب…”.. أيمن بهجت قمر

للزعيم عادل إمام وطلته وأدائه التمثيلي مكانة كبيرة وخاصة لدى ملايين وأنا واحد من بين هذا الجمهور.

عادل إمام يعني لي التاريخ الكبير والموهبة الفطرية والمخ الذي مكنه من البقاء زعيمًا على عرش الفن -عربيًا – حتى يومنا هذا ولأكثر من 50 عامًا، وبالطبع أثق في كتابة المبدع أيمن بهجت قمر.

يجسد الزعيم شخصية “نور عبدالمجيد فلانتينو” رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية، يواجه أزمات بالتزامن مع مغامراته العاطفية .

‎”‎فالنتينو” بطولة عادل إمام، وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وإخراج رامي إمام‎.‎

“الفتوه ” ياسر جلال المجتهد

شخصية الفتوة قُدمت كثيرًا بالسينما والدراما المصرية، ورصد أدب نجيب محفوظ تفاصيلها بشكل جعلنا نرتبط بهؤلاء الأبطال الشعبيين.

شخصية الفتوة طيب كان أو شرير “شبه متقفلة”، وكان أحبهم إلى قلبي عاشور الناجي “نور الشريف”، وقدم هذه الشخصية فريد شوقي ومحمود ياسين ومحمود مرسي وعادل أدهم، لكن كيف سيقدمها ياسر جلال في 2020 وما هي زاوية المعالجة الجديدة التي يتناولها الكاتب هاني سرحان وكيف سيعرض لنا حياة الحرافيش والحارة المصرية؟ّ!

بشكل شخصي أحببت مسلسلي ظل الرئيس ورحيم للفنان ياسر جلال، وشعرت بالسعادة لنجاحه في تقديم نفسه بشكل جديدة ومختلف للجمهور، لكن لم أره يحقق نفس النجاح في مسلسله الأخير “لمس أكتاف”.

مسلسل “الفتوة” إخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، رياض الخولي.

عمر ودياب وطرقعة معتز التوني في رمضان 2020 

بالرغم من تيمة الشخص الفطري المكررة التي يقدمها الفنان علي ربيع منذ ظهوره إلا أنني أعتقد و(أتمنى) أن يُقدم كوميديا مختلفة مع الفنان مصطفى خاطر صاحب الحضور المميز، والمخرج الموهوب والكوميديان المحبب لي المخرج خفيف الظل أيضًا كممثل معتز التوني.

إقرأ أيضا
لايف شو

يمكن أن ألخص هدفي من المشاهدة على هذا المسلسل “إني نفسي أضحك”.

مسلسل “عمرو دياب” تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول عاطلين تورطا فى إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد هذه الديون.

تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ويشارك في بطولته محمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر.

الكاتب

  • محمد الموجي

    محمد الموجي ممثل وكاتب مصري، تخرج من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وعمل بعدد من المؤسسات الإعلامية بينهم قناة أون تي في ووكالة أونا للأنباء وموقع إكسترا نيوز وموقع كسرة والمولد، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.

    كاتب نجم جديد

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
1
أعجبني
3
أغضبني
1
هاهاها
2
واااو
2
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان