تقرأ الآن
The ace of spades.. محمد محمود

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
70   مشاهدة  

The ace of spades.. محمد محمود

محمد محمود

تعلمنا في لعبة الورق “الكوتشينة” أن هناك دائماً ورقة تعلو فوق الوزير والملكة والملك تسمي الآس.. كثيراً ما تحيرت في طبيعة تلك الورقة وبقت بالنسبة لي لغزاً كبيراً ومحيراً ، ما طبيعة تلك الورقة التي تعلو الملك بكامل وقاره ومهابته وتعلو الملكة بكل السحر التي تمتلكه والتي من الممكن أن تقوم لأجلها الحروب الضروس، والوزير بكل دهاؤه وذكاؤه إذاً فدائما توجد قيمة تعلو الدهاء وسحر الأنوثة والدهاء بل ويخاف الملك بذاته في حضورها ، إنها بمنتهى البساطة الإنسانية والتي إن فضلت أن يكون لها رمز بين أهل المولد لن ترضى بغير محمد محمود ، الحياة كألعاب الورق التي تحبها يا عزيزي .

بصرة.. الورقة الوحيدة تبقي غالية الثمن يا صديقي

الورقة التي تبقي وحيدة يا صديقي بخلاف إنه من السهل اصطيادها بقي غالية الثمن فلا تكن وحدك واعلم قوانين اللعبة جيداً يا صديقي العزيز ،إن كان مجموع الورق يحسب بثلاثين نقطة فإن الورقة الوحيدة التي تجد مشابه لها تبقي بعشرة نقاط غالية.

Estimation and Tarneeb 

كما يعرف محمد محمود قواعد تلك الألعاب جيداً ،يعلم جيداً أيضاً من يتحدث بالحق ومن يتظاهر بالقوة وهو مخادع، ليس من يملكون الورق فقط هم من يفوزون بل من يملكون النظرة الثاقبة التي تسهل عليهم معرفة الحقيقيين من المزيفين. 

31 or black jack 

انت فقط يا صديقي من يقرر متي يستأنف اللعبة ومتى يخرج ليحصل علي فرصة أكبر ومتي يهدأ ويستقر لأن المعركة طويلة وتحتاج إلي نفس عميق. 

إقرأ أيضا
مصر والسودان

 The ace of spades محمد محمود 

اللون الذي اختاره صناع لعبة الورق وجعلوه لون الملوك والذي اختاره محمد محمود ليكون لونه المفضل فهو يشبه في خصاله الملوك والأمراء فهو شخص نبيل، ذكي، راقي جداً، “ابن ناس” كما أحب أسامة الشاذلي مناداته دائما ، أخضر القلب متجدد الشباب ولن يعرف الشيب طريق إلي قلبه ما حيا وأعطاه الله من العمر ولكنه يختلف عن الكلوك والأمراء بأنه يبقي ” الآس ” وأنا أحب هذا الشاب الشهير بمادا كثيراً.

أحمد ماجد .. اديها رشة جريئة الحلم يبقي حقيقة 

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان