رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
5٬585   مشاهدة  

آخرهم أحمد بسام زكي “مرئيات خليعة على السوشيال ميديا ألقت بأصحابها في السجن”

أحمد بسام زكي
  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


بات أحمد بسام زكي هو أبرز المطلوبين على السوشيال ميديا عقب تحرشه بـ 200 فتاة طيلة سنوات قليلة ماضية لتتفجر قصته فجأة، ولم يكن أحمد بسام هو الوحيد الذي تسببت جرائمه في حبسه بعد افتضاح أمره على السوشيال ميديا، فهناك غيره الكثير والكثير.

أحمد بسام زكي .. مجرم جنسي لا زال طليقًا

أحمد بسام زكي بحسب مغردون
أحمد بسام زكي بحسب مغردون

أحمد بسام زكي هو أحد طلاب الجامعة الأمريكية التي تركها في دفعة 2018 م، وبحسب الشكاوى التي تقال عنه في السوشيال ميديا فهو سافر إلى قطر لإكمال دراسته ثم فُصِل لعيوبٍ أخلاقية وبعدها اتجه إلى برشلونة للدراسة وانتهى أمره بنفس مصيره في قطر.

أحمد بسام زكي
أحمد بسام زكي

عند عودته إلى مصر تعرف على فتيات كُثُر كان يبدأ بالصداقة ثم يوهم كل واحدة بأنه سينتحر ولا أمل له ومع تعدد صداقاته وتنوع معارفه نجح في اغتصاب عدد من الفتيات بين سن 14 و 16 عام مع تهديدهن بنشر فيديوهاتهن على السوشيال ميديا لابتزازهن، وتسبب أيضًا في إصابة واحدةٍ منهن بكسر في الحوض.

اقرأ أيضًا 
“ياسر عبدالفتاح”.. أشهر مصري في قائمة أخطر مجرمين بالعالم

لم تتوقف الجرائم الجنسية لـ أحمد بسام زكي عند الفتيات فحسب بل مارس اللواط مع طفل يبلغ من العمر 15 عامًا، ومع انتشار جرائم أحمد الموثقة ـ بحسب شهادات البعض ـ، يتضح أن أحمد كان يواجه الفتيات اللاتي يهددهن بالفضح أنه لعائلة يعمل أفرادها في الأمن الوطني.

ومع انتشار قصته قام النائب محمد فؤاد بتقديم طلب للنائب العام يطالبه فيه بمتابعة أحمد بسام زكي، فيما تفاعل المجلس القومي للمرأة مع القضية وطالب كل من تعرضت لأذى من أحمد بسام زكي بالتقدم ببلاغ رسمي مع وعد بدعم المجلس لهن.

عنتيل المحلة .. عراب الفيديوهات الخليعة

عنتيل المحلة
عنتيل المحلة

في العام 2014م ألقي القبض على عبدالفتاح الصعيدي الشهير بـ”العنتيل” مدرب الكاراتيه صاحب الفضيحة الجنسية للممارسته الرذيلة والفعل الفاضح مع إحدى الزوجات من بين 25 سيدة داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة الكبرى، وأثارت قضيته جدلاً في الشارع المصري وقتها، واللافت أن الحوادث المشابهة لجريمته تكررت 4 مرات في 8 أشهر فقط.

ياسمين النرش .. سيدة المطار

أشهر هذه الشخصيات ياسمين النرش المعروفة إعلامياً بـ “سيدة المطار”، حيث قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بالسجن 3 سنوات و6 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه، في قضية التعدي على ضابط بمطار القاهرة، وحيازة مخدرات.
وقبلت محكمة النقض الطعن المقدم من ياسمين النرش على حكم محكمة جنايات شمال القاهرة، الصادر في أكتوبر 2015، بسجنها 4 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه في القضية المتهمة فيها بحيازة مخدرات، والتعدي على ضابط شرطة، وقررت إعادة محاكمتها أمام دائرة أخرى.

الفيديو المسيء للمجندين

كان من ضمن الذين سقطوا قضائياً بسبب الفيديوهات، الناشط شادي أبو زيد، حيث ألقت السلطات المصرية القبض عليه من منزله، يوم 6 مايو 2018، وذلك بسبب الفيديو الذي نشره في عام 2016، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة وهو يحتفل مع رجال الأمن في ميدان التحرير، بإعطائهم بالونات كانت في الحقيقة واقيات ذكورية.

وائل المسلمي .. فيديو الرقص بالصلاة

 

على غرار من سبق ذكرهم كان وائل المسلمي ضمن الذين أسقطتهم السوشيال ميديا في 2018 حيث ألقت مباحث الدقهلية القبض عليه بعد ظهوره وهو يرقص ويصلي بدون قبلة في مولد المسلمي، وتداول نشطاء مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي عن طقوس غريبة لبعض الأشخاص أثناء الصلاة، وظهور بعض الأشخاص يتراقصون على صوت الموسيقى وهم يصلون جلوسا وكل منهم يتخذ قبلة في اتجاه عكس الآخر، ما أثار حالة غضب حالة من الغضب.

إقرأ أيضا
فرنسا

سيب إيدي .. أزمة انتهت بسجن البطلة

 

اشتهرت أغنية سيب إيدي في إبريل 2016 بأنها الأغنية التي قضت على صاحبتها ففور تداول أغنية سيب إيدي خرجت دعوات تطالب بمعاقبة المشاركين في العمل، ومنع إذاعة الأغنية، وضبطت الشرطة  بطلة الفيديو، وأمر المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبسها وزميلها المصور 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتهما وشخصا ثالثا ظهر معها في الفيديو الغنائي-لمحاكمة عاجلة بمحكمة جنح العجوزة، بتهم التحريض على الفجور، ونشر صور فاضحة تحرض على الفجور وسوء استغلال وسائل الاتصالات.

عمو هاني .. أن يأتيك الأمن بعد سنوات من الـ ..

آخر من تم إلقاء القبض عليه بسبب فيديوهات خليعة قبل أحمد بسام زكي هو اليوتيوبر هاني مصطفى المعروف باسم «عمو هاني»، حيث ألقت قوات الأمن القبض عليه مطلع عام 2020 وذلك بعد تقدم بعض الفتيات ببلاغات ضده لقيامه بأخذ صور لهن وهن في أوضاع مخلة، بالإضافة إلى شهرته بالألفاظ السوقية على صفحته بفيس بوك.

الكاتب

  • وسيم عفيفي

    باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
6
أعجبني
2
أغضبني
3
هاهاها
1
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان