رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
36   مشاهدة  

أربع قطع في دولابك لا يمكن الاستغناء عنهم في الصيف والشتاء

ملابس الشتاء
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



جميعنا نعاني من غلاء الأسعار والحيرة فيما يتطلبه الدولاب والشياكة؛ لذلك قررت الكتابة في أمور الموضة ربما نصائحي نفعت أحدًا، وخاصة الفتيات الحائرات فيما يتعلق بملابس مشتركة بين الصيف والشتاء.

وفي الشتاء تحديدًا نرى شياكة مختلفة في ارتداء المعاطف وغيرها، ولكن تظل هناك أشياء وملابس مشتركة بين الفصلين سنستعرضها في هذا المقال.

الجينز

لا غنى عن الجينز في الشتاء والصيف، فالبنطلونات الجينز تحديدًا تنفع في جميع الفصول. وفي المشاوير السريعة سينفعك البنطلون بالتحديد على كل شيء؛ مع المعاطف، الجواكيت، البلوزات الملونة والسادة، الجواكت الصيفي.

الشتاء

البنطلون الجينز صديق جدع لا يقول لا بوجهك أبدًا خاصة في الأوقات التي تضطرين فيها للنزول فجأة.

القمصان البيضاء

القمصان البيضاء ضرورية جدا بدولابك في جميع الفصول أيضا، ففي الخريف سترتدين جاكيت عليها ولن تعترض، وفي الصيف سترتدينها على أي بنطال أو تنورة.

وفي الشتاء سترتدينها تحت البلوفرات لتظهر منها أجزاء تعطي مظهرًا لطيفا جدًا، وفي الربيع سترتدين عليها جاكت أيضا جينزا كان أو من قماشة مختلفة.

خصصي قميصا أبيض أو أكثر في دولابك ونسقيه بأكثر من طريقة صيفا وشتاءً.

اقرأ أيضا…عرض ملابس بالمقلوب أدهش عالم الموضة

الملابس الرياضية

الجيم المكان الذي نذهب إليه ونتركه ثم نعود على أمل الاستمرار؛ لذلك الملابس الرياضية هامة جدا في دولابك بكل الفصول.

وطقم واحد يكفي لأن عادة الرياضة تسخن الجسم، فلو ستشاركين في مارثون للجري سينفعك في الشتاء والصيف، ولو سترتدينه في الصالة الرياضية سينفعك أيضا.

فقط اختاري واحدا قطنيا ليمتص العرق ويمكنه التصالح مع أي فصل من فصول العام، وصدقيني لن تخذلك هذه النصيحة

إقرأ أيضا
الأرجنتين

الحقائب

حقيبة سوداء ضرورية جدا في دولابك في الشتاء والصيف، خاصة الحقيبة الكبيرة التي تحمل كل شيء قبل خروجك للجامعة، أو لذهاب لسفرية قصيرة.

الشتاء

الحقيبة السوداء الكبيرة ستنفعك في معظم الأوقات وستسعفك ، فيما الحقيبة الصغيرة يجب أن تكون (كروس) لأوقات النادي والتمارين الرياضية والمشاوير السريعة وللسفر أيضا حيث تحتاجين حقيبة صغيرة تحملينها في رقبتك كي لا تنسين الهاتف والمحفظة والأشياء الأساسية.

فيما لو كانت الميزانية تسمح، فعليكي وحقيبة سوداء للسهرة، ستنفعك في الأفراح وأعياد الميلاد والحفلات.

الكاتب

  • الشتاء إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان