رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
29   مشاهدة  

أغرب الوظائف في العالم .. تعرف عليها

الوظائف


من منا لا يحلم في الحصول على وظيفة مريحة يحقق من خلالها دخلاً عالياً  يساعده في تلبية طلباته واحتياجاته وتشعره بالاستقرار الاجتماعي الدائم! ولكن للأسف عادةً ما تكون الوظائف التقليدية متعبة ومجهدة ولا يوجد بها اي نوع من الاستمتاع.  لذلك اردنا اليوم ان نشارككم مجموعة من الوظائف الممتعة التي لن تصدقوا انها حقيقة وموجودة على ارض الواقع.

الوظائف

1-  مُختبِر الأسِرّة الفخمة

تعتبر هذه الوظيفة من اكثر الوظائف راحةً ومتعتةً. فكل ما هو مطلوب من صاحب هذه الوظيفة هو الاستلقاء و النوم على إحدى الأسِرّة الفخمة لمدة شهر كامل، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً مقابل ألف يورو شهرياً. للوهلة الاولى لن تصدق انه يوجد وظيفة بهذا المُسمى، ولكن بالتأكيد صاحب هذه الوظيفة هو الاسعد على الإطلاق.

2- مُختبِر الألعاب المائية

يقوم صاحب هذه الوظيفة بالسفر حول العالم الى الاماكن الموجودة بها الالعاب المائية والزحاليق. لتجربتها وتجربة مدى متعتها سواء من حيث ارتفاعها وكمية المياه الموجودة بداخل هذه الالعاب.

3-  مُتذوق الحلوى

وظيفة جديدة وممتعة يقوم صاحبها بالجلوس على مكتبه، ويقوم بتذوق اصناف واشكال عديدة من الحلويات لتجربة طوال اليوم طعمها ومذاقها قبل اصدارها في الاسواق.

4-  مُتذوق طعام الحيوانات

لا تقل الحيوانات اهمية ودلالاً عن البشر. فصاحب هذه الوظيفة يقوم بتذوق اطعمة مختلفة للحيوانات يومياً. فيقوم بإختبار طعمها وجودها ومعرفة هل ملمسها مناسب لألسنة الحيوانات أم لا. ويتقاضى صاحب هذه الوظيفة أجراً عالياً قيمته 30 الف دولار سنوياً.

5- مُختبِر لعبة World of Warcraft

لكل من يحب البلايستيشن والعاب الفيديو تبدو هذه الوظيفة مثالية لهم. فكل ما على صاحب هذه الوظيفة هو الجلوس على مكتبه ولعب هذه اللعبة وتجربتها يومياً. تبدو هذه الوظيفة سهلة وممتعة للكثرين ولكن مشكلتها تكمن في كيفية التأهل لها من الاساس. حيث يجب على الموظف أن يجمع 200 قطعة من الذهب في الساعة والوصول للمرحلة رقم 80 خلال أسبوعين لكي يحصل عليها. ويتقاضى صاحب هذه الوظيفة أجراً 20 ألف دولار سنوياً.

6- منظم أمتعة مخيمات الأطفال

توجد هذه الوظيفة بكثرة في الولايات المتحدة وخاصةً في نيويورك. حيث يتم تعين موظفة لترتيب وتجهيز ملابس وامتعة الاطفال وتحضيرها لمخيمات الصيف. وتتقاضى الموظفة على كل مرة ترتب بها الامتعة 250$ في الساعة.

إقرأ أيضا
الصداع

7-  مُصوّر على درّاجة مخصص لخرائط جوجل

لا يوجد اجمل من أن تقضي ساعات وظيفتك المملة الرتيبة في السفر والتجول حول العالم. فلقد عينت شركة جوجل موظفين للسفر والقيام بجولات بدراجاتهم في الاماكن السياحية والاثرية حول العالم. ليصوروا الاماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها بالسيارات. ولقد تم تزويد هذ الدراجات بكاميرات مخصصة وجهاز تحديد المواقع GPS وجهاز كومبيوتر.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان