رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
31   مشاهدة  

مسلسلات أجنبية لا بد أنك شاهدتها إن كنت من جيل التسعينات

مسلسلات أجنبية


كما ذكرنا سابقاً أن لكل جيل العابه الخاصة به، فهناك أيضاً مسلسلات أجنبية خاصة بجيل التسعينات. أثرت فينا و لازلنا نتذكر أحداثها حتى هذه اللحظة، وعندما يأخذنا الحنين لهذه الفترة نجد أنفسنا نبحث عنها لمشاهدتها من جديد. فدعونا نتذكر سوياً أهم هذه المسلسلات الأجنبية.

  • مسلسل Friends

مسلسلات أجنبيةمن منا لم يشاهد أو حتى سمع عن مسلسل Friends! فهو من أشهر مسلسلات الدراما الأجنبية و أطولها. وهو مسلسل امريكي كوميدي بدأ عرضه من 1994 إلى 2004. و تدور احداثه حول 6 اصدقاء يعيشون في مدينة نيويورك تدور بينهم مواقف كوميدية مضحكة.

  • مسلسل Sabrina the teenage witch

مسلسلات أجنبية
هو مسلسل امريكي كوميدي بدأ عرضه من 1997 الى2003. وتدور احداثه حول البطلة سابرينا التي تعيش مع هيلدا وزيلدا والقط المسحور سيلم و تكتشف انها ساحرة مثل عماتها. فتبدأ باستخدام هذا السحر بطريقة مضحكة. أكثر ما كنت احبه في المسلسل هو اللحظة التي تقوم سابرينا بتبديل ملابسها عن طريق التأشير على المرآة فقط.

  • مسلسل Buffy the vampire slayer

مسلسلات أجنبية

بدأت معرفتنا بمصاصي الدماء من خلال هذا المسلسل، فهو اول مسلسل تناول هذا الموضوع. وهو مسلسل اميركي بدأ عرضه من 1997 الى2003. وتدور أحداثه حول الشخصية الرئيسية و هي “بافي” التي كانت تقاتل مصاصي الدماء ليلاً بمساعدة أصدقائها.

  • مسلسل Full House

مسلسلات أجنبية
على الرغم من هذا المسلسل كان قديم وتابعه اجيال قبلنا، إلا أننا شاهدناه عندما بدأنا نهتم بمتابعة و مشاهدة المسلسلات الأجنبية. وهو مسلسل امريكي كوميدي بدأ عرضه من 1987الى 1995. و تدور أحداثه حول أب يعيش مع بناته الثلاثة بعد أن رحلت والدتهم و تدور القصة في سياق كوميدي مضحك.

  • مسلسل Charmed

مسلسلات أجنبية

هو مسلسل امريكي طويل بدأ عرضه عام 1998 وأخر جزء تم عرضه في 2006، و تدور أحداثة حول 3 شقيقات ساحرات خيرات يقاتلن الشر، فكل واحدة فيهم لها قوة خارقة تختلف عنها غيرها.

إقرأ أيضا
مومياء تولوند
  • مسلسل Angle

مسلسلات أجنبية
كان هذا المسلسل تكلمة لأحداث مسلسل Buffy، والذي تدور أحداثه حول انجل الذي ينتقل للعيش في لوس آنجلوس و يبدأ بمجاربة مصاصي الدماء من جديد، مكتسباً خبرته من أصدقائه القدامى. تم عرض هذا المسلسل من 1999 حتى 2004.

شاهد أيضاً: تذكر أشهر الكرتون الذي تربى عليه جيل التسعينات

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان