رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
51   مشاهدة  

أغرب صيحات الجمال في أسبوع الموضة في نيويورك

أسبوع الموضة


لا يوجد شيء يضاهي منصات أسبوع الموضة في نيويورك. وينطبق هذا بشكل خاص على اتجاهات الجمال. حيث يقوم الفنانون ذوو الرؤى الإبداعية بإبتكار إطلالات الشعر والمكياج التي تساعد على نقل الملابس على المدرج نقلة جريئة مختلفة.

ولكن الإستثنائي في هذا الموسم هو الصيحات الغربية بدايةً من الرموش الجريئة إلى الشعر المتدفق إلى السماء. وتقول فنانة المكياج “ديان كيندال” التي عملت على الرموش الرئيسية المستوحاة من الدُمى. “هناك المزيد من الماكياج والمرح”. “كما ويبحث الناس عن أفكار خارج نطاق المكياج الجميل المعتاد.” واليوم سنعرض بعض صيحات الغربية في أسبوع الموضة في نيويورك.

اللمسات الذهبية
أسبوع الموضة

تم استخدام الذهب باعتباره الزينة النهائية للشعر. بدءًا من التسريحات المذهبة وصولاً الى الأظافر. فبدأت مصففة الشعر “لاسي ريدواي” ا في عرض “كريستيان سيريانو”  بتزيين الأجزاء المركزية بأوراق الذهب ووضعت “كعكة مربعة سماوية” في الأطراف المتلألئة. وقال “ريدواي”، الذي استخدم بخاخ TRESemmé Keratin Smooth Weightless Silky Shine Spray لتعزيز اللمعان في كل الموديلات: “أردت أن أظهر انعكاسية التصاميم”.

رموش الدُمى

أسبوع الموضة

كان عرض مارك جاكوبس هو الرائد في المجموعة حيث تم بتغطية الرموش بطلاء أظافر أسود لإضفاء مظهر قوي ومثير. وكانت هناك صحية أكثر غرابةً وهي التي كانت على نهج “أليس وأوليفيا”. حيث قام بتلوين الجفن البودرة الزرقاء واستخدام محدد العيون في الرسم على الجفن وكأنها رموش.

التسريحات الضخمة
أسبوع الموضة

بدأ الأمر بتسريحات الشعر المرفوعة المنتفخة بحجم XXL التي ابتكرها مصفف الشعر “دافي لدى مارك جاكوبس”. والتي كانت عبارة عن قصيدة مبالغ فيها لـ”ديانا روس”. وفي عرض “كريستيان كوان”، نقل شعر ربات البيوت في منتصف القرن إلى مستويات جديدة من الطول والحجم بفضل مصفف الشعر “جاستن ماريان”. الذي ابتكر “نمطًا منظماً ومصففًا ومنظمًا مع مجموعة كلاسيكية ثم قام بتمشيطه.

البشرة الزجاجية

أسبوع الموضة

عالم الجمال لا يزال بعيدًا عن البشرة اللامعة الشبيهة بالخزف التي ابتكرها “بات ماكغراث” لعرض الأزياء الراقية في مارجيلا. لذا بطبيعة الحال، كان هناك الكثير من البشرة النضرة شديدة اللمعان في هذا العرض.كما وركزت بعض العروض الأخرى على العناية بشكل مبالغ فيه. حيث جعلت “كولينا سترادا” العارضات يبدون وكأنهن غادرن للتو الساونا. وقالت فنانة الماكياج “إيمي كانيكو”، التي جهزت البشرة باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة Dieux. ثم شرعت في استخدام منتج خاص يعتمد على الجلسرين للحصول على لمعان خارق للطبيعة: “هناك إحساس بالعرق المستمر شعر به الجميع”.

إقرأ أيضا
يوم 9 أكتوبر

الشفاه العنابية

أسبوع الموضة

إذا كنتِ تبحثين عنشفاه جذابة مثيرة، فاستخدمي اللون العنابي حيث توصلت خبيرة التجميل “بات ماكغراث” إلى لون قرمزي عميق مثالي وجذاب عالميًا من خلال أحمر الشفاه Pat McGrath Labs MatteTrance مقترنًا بعيون دخانية داكنة، حيث كان مزيجًا رومانسيًا حالمًا وداكنًا. وشقت الشفاه العنابية طريقها أيضًا إلى مدرج Prabal Gurung، حيث كثف “جينينغز” أجواء الماكياج المثيرة باستخدام أحمر الشفاه Sin المفضل لدى MAC. وهو لون غير لامع بارد يعتبر كلاسيكيًا لدى العديد من فناني الماكياج.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان