رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
6٬617   مشاهدة  

خليك في البيت واتفرج على أفضل أفلام الأكشن النسائية “قائمة كاملة”

أفلام الأكشن النسائية


بما أن معظمنا يجلس في البيت التزامًا بقرار الدولة بفرض حظر التجوال، كإجراء وقائي من فيروس كورونا، إليك عزيزي القارئ أفضل أفلام الأكشن النسائية التي يمكنك قضاء وقتك في مشاهدتها.

اقرأ أيضًا 
شائعات كورونا تاريخيًا “حقيقة سالوقيه وطبائع البلدان لـ موفق الدين البغدادي”

عادة ما تكون بطولة أفلام الأكشن من نصيب الرجال، خاصة هؤلاء الذين يمتلكون جسدًا رياضيًا، يؤهلهم لتنفيذ الحركات القتالية برشاقة وخفة، ولكن لا ينكر أحد أن الأكشن النسائي له جمهور عريض، ومتابعين كُثر.

Lucy

YouTube player

يجيء فيلم Lucy ضمن أفلام الأكشن النسائية وخيال علمي رائع، بطولة ثلاثة من أهم نجوم السينما العالمية، سكارليت جوهانسن، مورجان فريمان، عمرو واكد، ومن إخراج لوك بيسون.

تعيش الفتاة الشابة لوسي في عالم خطير تتحكم به العصابات والمافيا، وتم إجبارها على القيام بتوزيع مخدر غريب، تم تحضيره في معامل خاصة سرية، ويتسرب ذلك المخدر الغريب إلى جسدها عن طريق الخطأ، وهنا تنقلب حياتها رأسًا على عقب، حيث تكتشف أنها اصبحت قادرة على استخدام قواها العقلية بنسبة أكبر عن ذي قبل، وصار لديها قدرات كثيرة خارقة للطبيعة البشرية، ولكنها تفشل في تطويعها واستخدامها، ومع مرور الوقت تزيد نسبة الخلايا المستخدمة من عقلها، لتصل لمرحلة 100٪ أي أنها تستخدم قواها العقلية كاملة، وهنا تصبح لوسي غير آدمية، وتنتهي رحلة واحد من أمتع وأجمل أفلام الأكشن والخيال العلمي.

The Long Kiss Goodnight

YouTube player

 

فيلم إثارة وحركة بطولة چيني ديفيز، وصامويل چاكسون، وإخراج العظيم ريني هارلين، وعلى الرغم من كونه فيلم قديم نسبيًا إنتاج عام 1996م، إلا أنه لايزال يتصدر قائمة أعلى المشاهدات في معظم المواقع.

تدور أحداث الفيلم حول سيدة شابة تعيش هي وطفلتها حياة هادئة ومستقرة، على الرغم من أنها فاقدة للذاكرة، وفجأة تبدأ في تذكر بعض الومضات عن حياتها السابقة، وتكتشف أنها كانت قاتلة محترفة، وتلجأ إلى مخبر خاص ليساعدها في إزاحة الستار عن المزيد من أسرار حياتها المجهولة، ولكنها تواجه تحديات كثيرة، وتأخذنا في رحلة شيقة تقطع الأنفاس من الإثارة والحماس.

The Hunger Games

YouTube player

 

لا يمكن التحدث عن أفلام الأكشن النسائية دون أن نتحدث عن سلسلة الإثارة والفانتازيا،” The Hunger Games “، المستوحاة من سلسلة الروايات التي تحمل نفس الاسم، وسلسلة الأفلام مكونة من 4 أفلام من بطولة الفنانة العالمية جينفير لورانس، تم عرض أول فيلم في عام 2012م، وأخر فيلم كان في 2015م.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة تعيش في قرية صغيرة يحكمها الفساد والاستبداد، وتشارك الفتاة في مسابقة تُدعى “ألعاب الجوع “، وهي عبارة عن عدة مباريات تنافسية بين شباب الاثني عشر حي الموجودين في القرية، وتتم المسابقات في ساحة معركة أعدت خصيصًا لذلك، ويتصارع فيها الشباب حتى الموت من أجل الطعام.

La Femme Nikita

YouTube player

 

إقرأ أيضا
قرون بشرية

هو واحد من أبرز أفلام الإثارة والأكشن ذات البطولة النسائية، يحتوي على جرعة مكثفة من مشاهد الحركة والتشويق تتلاحق على مدار الفيلم بأكمله، الفيلم من بطولة ماجي نيو، وإخراج وتأليل لوك بيسون.

على الرغم من كون حبكة الفيلم مُعادة ومُكررة، إلا أن صناع الفيلم تميزوا في إعادة تقديمها بصورة جيدة ومشوقة وبعيدة عن الملل، تدور أحداث الفيلم حول نيكيتا التي يتم إدانتها في عدة جرائم مختلفة، ولكن نظرًا لبراعتها وذكائها الفائقين، تقرر السلطات الإفراج عنها مقابل العمل معهم، وبالفعل يتم تجنيدها، وفي اللحظة التي وافقت فيها نيكيتا على الشروط، تفتح في وجهها أبواب الجحيم.

Hanna

YouTube player

 

فيلم رائع ومميز للغاية، يجمع بين الطابع الدرامي والطابع المميز لـ أفلام الأكشن النسائية من بطولة ساويرس رونان، كيت بلانشيت، وإخراج جو رايت.

تدور قصة الفيلم حول الفتاة المراهقة هانا، التي تعيش مع والدها في منطقة نائية، وكان والدها يعمل مديرًا للمخابرات المركزية، وقام بتنشئتها في البراري والغابات، يريد أن يجعل منها مقاتلة استثنائية فريدة من نوعها، لذا قام بتدريبها منذ نعومة أظافرها على كافة الفنون القتالية، فصارت بفضله فتاة صلبة تمتلك قدرات ومهارات فائقة، ويتم إرسالها في أحد المهام الخاصة، لكنها تجد نفسها وسط صراع شرس، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب، بعد أن تكتشف العديد من الحقائق الصادمة.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
11
أحزنني
0
أعجبني
4
أغضبني
1
هاهاها
3
واااو
2


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان