تقرأ الآن
“أنا شيراز تعالوا إلعبوا معايا”..هل شعرتم بالرعب من طفلة الـ KG 2 ؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬038   مشاهدة  

“أنا شيراز تعالوا إلعبوا معايا”..هل شعرتم بالرعب من طفلة الـ KG 2 ؟

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


في أولى حلقات مسلسل “ما وراء الطبيعة” المأخوذ عن سلسلة روايات تحمل الاسم ذاته كتبها  الدكتور أحمد خالد توفيق رحمه الله والذي طرح على منصة “نتفلكس” أول أمس ظهرت شخصيات عديدة أبرزها بطل السلسلة الدكتور رفعت اسماعيل وطفلة المنزل شيراز التي سنلقي الضوء عليها في السطور القادمة وسط احتفاء كبير بالمسلسل من العديد من قبل الجمهور والنقاد وهو نتاج لكاتب كبير كان مولعًا بالسينما كالراحل الكبير أحمد خالد توفيق.

 

“لو عقلك لعبك.. خده على قد عقلك”تلك هي أول القواعد التي يؤمن بها الدكتور رفعت إسماعيل  بطل السلسلة وطبيب أمراض الدم الذي يواجه في الحلقات الأولى بعض الأساطير والكثير من الخيالات أبرزها “شيراز”  ويقوم ببطولته الفنان أحمد أمين الذي أشاد عدد كبير من النقاد بأدائه كما لفتت الطفلة ريم عبد القادر التي تقدم دور شيراز أنظار الجمهور في الحلقة الأولى والتي تناولت قصة المنزل المسكون بالأرواح. 

 

شيراز
شيراز

لعل هناك عدد كبير من الجمهور تفاجئ بسحر تلك الفتاة الصغيرة شيراز ولم يناموا في الليلة الأولى من عرض الحلقة بسبب تأثرهم بموهبتها وبراعتها في تقديم هذا الدور الصعب رغم صغر سنها و سحرها وجمالهاوهي تقول:”أنا شيراز مش هتيجوا تلعبوا معايا؟”.

 


من هي شيراز؟

 

الطفلة شيراز هي الممثلة الصغيرة ريم عبد القادر سورية الجنسية وهي تبلغ من العمر 6 سنوات وسرعان ما خطفت أنظار الكثيرين من متابعي العمل الفني الأول من نوعه كما رسمت حالة من الرعب لمتابعيه بنظراتها البريئة وشخصيتها التي طغت على رفعت اسماعيل وهو صغيرًا حيث تحاول تخدعه ببرائتها الظاهرية.

إقرأ أيضًا…

بعد الحلقة الأولى من ما وراء الطبيعةعمرو سلامة وأحمد أمين امتياز .. عمل يرضي الراحل أحمد خالد توفيق

 


شاركت ريم عبد القادر مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل بعنوان“هربانة منها” وهو أول أعمال الفتاة السورية التي بدأت التمثيل قبل 3 سنوات وانضمت إلى أعمال أخرى مثل “لمعي القط” و”سك على اخواتك” و”قمر هادي” و “شاهد عيان” لكن “ماوراء الطبيعة” يعد أبرز الأدوار وأهمها لطفلة الـ كي جي تو. 

 

ريم عبد القادر
ريم عبد القادر

على الرغم من أن ريم عبد القادر قدمت دور رعب بشكل سابق في أحد أعمالها وهو “ريما” إلا أن طبيعة دورها في المسلسل المصري الأول على “نتفليكس” سيكون مغايرًا تمامًا للطفلة التي تمتلك حوالي 289 متابعًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” والمتوقع أنها تحظى بعدد كبير بعد دور “شراز” 

الكاتب

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
7
أحزنني
0
أعجبني
3
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
2
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان