رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
91   مشاهدة  

أندي ماكدويل وسوسن بدر .. شعر أبيض وثقة أكبر

أندي ماكدويل
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


كشفت النجمة أندي ماكدويل أن شعرها الرمادي بدأ في الظهور أثناء فترة الكورونا، ووجدت أنه فرصة لأن تغير شكلها ومظهرها وتبدو في مظهر جديد.

سوسن بدر وأندي ماكدويل
سوسن بدر وأندي ماكدويل

على طريقة النجمة المصرية سوسن بدر صرحت النجمة الأمريكية أندي ماكدويل أنها تحب شكل شعرها الرمادي الطبيعي، وصرحت أن جذور شعرها البيضاء بدأت تظهر أثناء فترة الكورونا وأقرت بأنها سعيدة بان تركت شعرها ينمو على طبيعته، وأنها لن تغير لونه، وستتركه للعالم يراه وقالت في لقاء صحفي أنها تشعر بالسعادة الآن حيث تتابع تطورات الزمن على وجهها وجلدها وعينيها وتريد أن تجرب هذا الإحساس، وتحدثت عن فيلمها الجديد Good Girl Jane وقالت عن مظهرها الجديد: “شعرت بأنني من الممكن أن أكون أسعد وأنا بالفعل أسعد، فلقد أحببت شكلي الجديد”.

وقالت إنها شعرت بالغيرة من أختها التي تحول شعرها كله إلى اللون الفضي وقالت: ” على الرغم من أنها أكبر مني 18 شهر فقط، إلا أن شعرها تحول كله إلى اللون الفضي وأصبح رائع، وأعتقد أنها أصبحت أجمل، ولهذا فأنا أشعر بالغيرة منها ومن جمالها وأنتظر شعري ليتحول كله إلى اللون الفضي”.

وقالت إن عمري 64 عام ولقد تعلمت أن أتقبل نفسي كما هي وأتقبل تغيرات الزمن وطبيعة جسدي وأن أحبه وأن أتقبل الطبيعة فشعري سيتحول إلى اللون الفضي وأنا أريد ان أخوض تلك التجربة وأشعر بتلك المشاعر الجديدة وتغيراتها”.

وعلى الرغم من تقبلها وإعجابها بشعرها الفضي الجديد، اعترفت بأن تقبل تغيرات الزمن وتغير ملامحك لتبدو أكبر في السن ليست دائمًا بالأمر السهل، فإن بطنك أيضا ستكبر مع تغير الزمن وتقدمك في العمر، فأنا لدي ثلاث أطفال ولابد وأن أعمل على أن أتقبل هذا الجزء من جسدي طوال الوقت لأنه امر صعب”.

واستكملت: “بعد انقطاع الطمث، فالهرمونات تتغير وشكل جسمك يتغير أيضًا، والأمر يصبح أكثر صعوبة لتقبل كل ذلك، وأنا كامرأة لديها عين ناقدة ومدركة فأنا أدرك أنني سأكتشف التغيرات على جسدي وعلى الآخرين من حولي وسأراها”.

وقالت أندي أنها لديها ثلاثة أبناء هم جاستين ومارجريت وريني والبنات تعمل ممثلات، ولهذا فإنهن لا يجدن الوقت للمقابلة حيث الجميع يعمل في أوقات مختلفة، ورغم ذلك فإنهن يحدثونها حديثًا محمسًا، وعندما تصاب باليأس او الإحباط، وتقول شيئًا مهينا عن نفسها فإن بناتها يذكرنها ويقلن لها لماذا تفعلين ما نهيتينا عنه؟، لماذا تقولين ما كنت تقولين لنا ألا نقوله أو نفعله؟

سبقتها في ذلك التفكير النجمة سوسن بدر التي قررت أن تترك شعرها الأبيض دون تغيير، وأعلنت تقبلها لشكلها الجديد وتغيرات الزمن، وأقرت بأنها ستستمتع بحياتها الجديدة، بل وستبدأ مرحلة جديدة مختلفة في حياتها، وستجعلها أروع، وبالفعل تحولت إلى نجمة لهذه المرحلة في المسلسلات والدعاية لمنتجات هذه المرحة العمرية، وجعلت الكثير من النساء يتقبلن أنفسهن ويستمتعن بأنفسهن في كل المراحل وكل الأوقات، ولا نهاية للحياة إلا مع نهايتها الفعلية.

إقرأ أيضا

المصدر
[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان