رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
333   مشاهدة  

أولى كلمات جوني ديب بانستجرام عن الحظر..غير مسموح لكم بالملل!

  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


جوني ديب من أشهر نجوم السينما الأمريكية، وهذا يرجع لموهبته، اختياراته الذكية، تحديه للأدوار المختلفة والصعبة، وفوق كل هذا حياته الشخصية غير العادية على الإطلاق.

وإن كنت لا تعرف من هو جوني ديب، فعلى الأغلب مر عليك اسم القبطان “جاك سبارو” أشهر دور أتقنه، وأشهر شخصية قدمها، والتي التصقت بذاكرة الجمهور وقربت ديب للاحتكاك بجمهوره أكثر.

رغم أن جوني ديب من أكثر النجوم المعروفين بمعاملاتهم لجمهورهم بلطف، وحبهم للتواجد وسط المعجبين، إلا أنه لم يمتلك حسابات على مواقع السوشيال ميديا لوقت قريب، حتى قرر يوم 16 أبريل أن يستخدم موقع انستجرام.


فور وضعه لأول صورة له على انستجرام  تابع حسابه آلاف من المعجبين، ثم سجل فيديو قال في بدايته:
” هذه تجربتي الأولى في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. لم أفعل أيًا من هذا من قبل ولا أعتقد أنني شعرت بأي سبب معين لاستخدامها حتى هذا الوقت”

استكمل حديثه أنه شعر أن هذا هو الوقت المناسب كي يخرج لعالم السوشيال الميديا؛ وقت أثر فيه فيروس كورونا العدو الخفي على العالم أجمع، وتسبب في كثير من التراجيديا، المرض، ومن الوفيات.

وأن كثير من الناس فقدوا وظائفهم، والاقتصاد قد تأثر بما يحدث، وعلى صعيد آخر هناك من يعيشون على الأرصفة بلا حماية وبلا بيوت تحتويهم، وربما نشعر الآن بأن أيادينا مقيدة خلف ظهورنا، ونشعر بالعجز، ولكن عقولنا وقلوبنا مازالت لديها القدرة على العطاء.

تابع آلاف الناس هذا الحديث الصادق الذي استطرد فيه جوني ديب الكلام حول الاهتمام، الحب، الرعاية، الأمل وأن كل هذه المعاني هي الوحيدة المُنجية من هذه الكارثة، وأن نفكر في قيمة اليوم الذي سنشكر أنفسنا عن تقديره غدًا؛ لأنه لن يعود أبدًا.
ذكر النجم كيف كان  يتعامل مع أولاده عندما كانوا يشتكون الملل في صغرهم؛ وأنه كان يردد لهم دائمًا:
“غير مسموح أن تشعروا بالملل!”
وأكد أن هناك شيئًا ما دائمًا يمكننا فعله لكسر هذا الشعور؛ التعلم، الرسم، الغناء، الاستماع للموسيقى، العزف على آلة، أو صنع آلة موسيقية وتسجيل فيديوهات وأفلام قصيرة بكاميرا الموبايل، وأن علينا الحفاظ على شغل عقولنا والبقاء في المنزل.
أنهى جوني حديثه بشكر جمهوره على دعمهم له بالسنوات الماضية ومساندتهم له. والجدير بالذكر أن جوني ديب مر بسنوات صعبة منذ انفصاله عن زوجته الممثلة “امبر هيرد” عام 2016.


وقد ادعت امبر هيرد تعرضها للعنف والضرب من قبل جوني ديب، وتسببت في فضحه والوصول معه باتفاق على الحصول على 7 ملاين من الدولارات بشكل  جراء الانفصال.
وكانت المفاجأة تسريب تسجيل صوتي لها مع جوني ديب بموقع “الديلي ميل” منذ شهرين تعترف فيه بضربه!..مما جعل ديب يحكي كل تفاصيل كسرها لإصبعه بعد شهر واحد من زواجهما عن طريق إلقاء زجاجة خمور عليه، وكذلك إلقاء مزهريات وأشياء أخرى  كي تتعمد إصابته مما غير مسار قضية بينهما يطلب فيها تعويضه بعدما ظهرت أدلة تثبت كذبها.

إقرأ أيضا

جوني ديب
ربما كانت كلمات جوني ديب من القلب وصادقة، وحرص على توجيه الناس للالتزام بالبقاء في منازلهم، ولكن تواجده لم يكن اعتباطيًا أيضًا، فهو فنان يعرف خطواته جيدًا ويمتاز بالذكاء.
أهدى النجم  لجمهوره أغنية بفيديو خاص بعنوان “عزل” وهي بالأساس أغنية “جون لينون” وتعاون جوني ديب مع صديقه المؤلف والملحن “جيف بيك” منذ عام  لإعادة تقديمها.

وجدا النجمان أن هذا هو الوقت المناسب لصدور تجربتهما  مع هذه الأغنية وإحيائها من جديد بمناسبة العزل الذي يمر به العالم. و نأمل أن يستمر جوني ديب على التواجد وسط جمهوره بعالم السوشيال ميديا كما عودهم بالواقع.

الكاتب

  • إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
6
أحزنني
0
أعجبني
4
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان