تقرأ الآن
إحداهن بسبب فيلم إباحي .. هالة فاخر تلحق بالفنانات اللواتي ارتدين و خلعن الحجاب

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
4٬752   مشاهدة  

إحداهن بسبب فيلم إباحي .. هالة فاخر تلحق بالفنانات اللواتي ارتدين و خلعن الحجاب

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


 تعرضت الفنانة هالة فاخر في الساعات الأخيرة بعد ظهورها في برنامج “هالة خاصة” الذي تبثه فضائية النهار  لهجوم كبير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي  بسبب ظهورها من دون غطاء رأس وهو موقف مشابه لكثير من الفنانات اللواتي ارتدين ثم  خلعن الحجاب ومنهن:

 

هجوم على مواقع التواصل يطال حلا شيحة

تعرضت الفنانة حلا شيحة لموجة انتقادات كبيرة  على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تخليها عن الحجاب في شهر أغسطس من العام الماضي بعدما ارتدته عقب زواجها واعتزالها الفن عام 2009 حيث تزوجت من مواطن كندي مسلم ثم عادت إلى الأضواء مرة أخرى دون غطاء رأس عام 2019.

 

عبير صبري خلعته بسبب شح فرص العمل الفني 

 خلعت الفنانة عبير صبري حجابها في أغسطس من عام 2007 بعد ان ارتدته وقامت بتقديم احد البرامج الدينية وعللت موقفها لوسائل الإعلام قائلة: إن شح فرص العمل في مجالي الفن والاعلام بالنسبة للمحجبة هو الذي دفعها إلى الاستغناء عن الحجاب وأضافت حينها أنها ستركز في اختياراتها بعد هذا القرار  وبينت بأنها لن تسمح لأحد أن يستغل أحد عودتها دون الحجاب في أعمال فنية جريئة.

 

غادة عادل و تأثرها بخطاب عمرو خالد 

ارتدت الفنانة غادة عادل الحجاب متأثرة ببعض المشاعر الدينية بعد حضورها عدة ندوات دينية للداعية  عمرو خالد الذي ذاع صيته في بداية الألفينات لكن غادة عادل التي عادت إلى الفن عام 2004 بفيلم الباشا تلميذ تخلت عن حجابها بعد ارتدائه لسنوات مطالبة الجميع بعدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

إقرأ أيضًا…
شريف إكرامي .. ابن الناس

 

دينا ترتدي الحجاب لثلاثة أشهر


تعرضت الفنانة دينا لأزمة شخصية في فترة زواجها برجل الأعمال حسام أبو الفتوح بعد أن راجت مقاطع جنسية جمعتها بـ أبو الفتوح  فقررت ارتداء الحجاب وتأدية فريضة الحج في العام نفسه ولكنها تخلت عن الحجاب  بعد مضي ثلاثة أشهر فقط وعادت لممارسة عملها كراقصة وفنانة. 

إقرأ أيضا
المصريون القدماء

 

سوسن بدر إبان زلزال 1992

إبان زلزال عام 1992 قررت الفنانة المصرية سوسن بدر ارتدائها الحجاب لمدة عامين لأسباب تعود إلى تذكرها الموت واكتشاف أنها لا تعرف الكثير عن دينها على حد قولها بعد أن قرأت مجموعة من الكتب ثم تفاجئ الجميع بتخليها عن الحجاب لاحساسها بعدم القدرة على ارتدائه مبينة أن السلوك الشخصي هو الأهم من الملبس والشكل. 


هالة فاخر في “هالة خاصة” 

هالة فاخر ترتدي الحجاب
هالة فاخر ترتدي الحجاب

بعد سنوات من ارتدائها الحجاب وتقديم بعض الأعمال الفنية والإعلامية بحجابها ظهرت الفنانة هالة فاخر دونه في أولى حلقات برنامجها “هالة خاصة” حيث تناولت موضوع الحسد في الحلقة التي واجهت هجومًا حادًا من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب بثها على قناة النهار. 

الكاتب

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
6
أحزنني
5
أعجبني
10
أغضبني
7
هاهاها
3
واااو
2
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان