رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
56   مشاهدة  

إعتمدي ارتداء الفساتين في الشتاء – دليل 2024

فساتين


البعض منا كفتيات لا يجدن انفسهن من رواد ومدمني ارتداء السراويل، فالفساتين  تجعلنا نبدو أنثويين وجميلين أكثر. وبالنسبة لي شخصياً هناك متعة وراحة في عدم الاضطرار إلى الجمع بين قطعتين وتنسيقهما معاً. لذلك نبدأ بالتوتر عند قدوم الشتاء معتقدين إننا لن نستطيع الخروج من دوامة ارتداء السراويل ابداً.
اليوم، سنقدم لك بعض الطرق الذكية والعملية لدمج الفساتين في خزانة ملابسك الشتوية. سيتطلب الأمر إضافات بسيطة بعض الأوقات، وأوقات أخرى سنحتاج إحضار فساتينك الصيفية للاستفادة منها. دعونا نلقي نظرة:

الفساتين في شهور البرد

الفساتين

الخطوة الأولى هي اختيار الملابس المناسبة، ولكن للأسف من الممكن أن نجد مجموعة كبيرة من الفساتين والقطع الجميلة لا تناسب فصل الشتاء وهذه حقيقة يجب معرفاها. فبعض الفساتين لن تكون مناسبة مهما فعلنا حتى مع اذكى تنسيق.
فيما يلي بعض من أفضل تنسيقات الملابس الشتوية. وإذا لم تكن هذه الأشياء موجودة في خزانتك، فهذه هي خطوتك الأولى لشراء ما هو مناسب إذا كنت في حاجة إلى ملابس جديدة.

فستان الصوف: إنها قطعة أساسية لفصل الشتاء في خزانتك، فهي مثالية لتنسيقها مع وشاح بطانية “وشاح ثقيل” مع حذاء مريح.

فستان الدانتيل: إذا كنت ستذهبين إلى حفل فاخر، فالدانتيل خيارك الأمثل. ونظرًا لأنها عبارة عن قماش مخرم، فيجب أن تكونين ذكية في تنسيقها. فسيتناسب مع هذه النوعية من الفساتين المعاطف الجميلة، وسنتركها مفتوحة بديلاً غير رسمي لنفس التأثير للجاكتات الرسمية.

فستان المخمل: تعتبر المطبوعات الزهرية الداكنة على المخمل رائجة جداً خلال فصل الشتاء. إنها تمنحك مظهرًا أنثويًا وجذابًا ويمكنك دمجه مع الأحذية فوق الركبة للحصول على لمسة مثيرة.

فساتين طويلة بغض النظر عن خامتها: تمنحك الفساتين الطويلة مرونة أكبر عندما يتعلق الأمر بالطبقات. يمكنك حتى ارتداء السراويل تحتها، ولن يلاحظ أحد.

 

تدفئة ساقيك أمر ليس بمستحيل

بدايةً، للحفاظ على ساقيكِ دافئتين للغاية، يمكنك اختيار الجوارب المبطنة بالصوف بدلًا من الجوارب العادية. قومي بشراء جوارب من الألوان الأساسية وهي البني والأسود والرمادي وادمجيهما مع معظم الملابس.
قد تقلقين من التصاق فستانك بفخذيكِ، وخاصةً إذا كان مصنوعًا من خامة خفيفة. في هذه الحالة، ارتدي فستان قطني خفيف تحت الملابس، والتي ستزيد أيضاً من شعورك بالدفء.
أخيرًا اختاري الأحذية الطويلة. إذا اخترتِ تنورة بطول الركبة، فسيكون من السهل دمجها مع معظم أنواع الأحذية دون التغلب في التنسيق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إضافة زوج إضافي من الجوارب دون التأثير على المظهر العام.
كما وتتناسب الفساتين القصيرة بشكل جيد مع الأحذية الطويلة حتى الفخذ، لإضفاء بعض الجرأة والدفء الذي بلا شك تحتاجه ساقك في مثل هذا الطقس.

دفئي الجزء العلوي من الجسم
فساتين

الجزء العلوي غني عن الذكر عندما يتعلق الأمر بالشتاء. أضيفي قطعًا ومعاطف وأوشحة إلى ملابسك. بهذه الطريقة يمكنك ارتداء معظم موديلات ملابسك الكلاسيكية طوال العام. فالطبقات الكثيرة مهمة في الشتاء.
وإن أبسط طريقة للقيام بذلك هي من خلال ارتداء سترة كبيرة مفضلة لديك فوق الفستان. فهذا الشيء سيتناسب بشكل أفضل مع الملابس النهارية غير الرسمية. كما وأنه من السهل تنسيقه على أي طول فستان. فإذا كنت تشعر بالملل من ستايل ملابسك هذا التنسيق سيخرجك الى عالم آخر من الأناقة.
ارتدي الأوشحة السميكة فهي قطع مميزة،تبدو ناعمة وأنثوية وسهلة. كل ما عليك فعله هو اختيار الموديل المناسب لفستانك وسترتك.

ماذا عن الفساتين الصيفية؟

فساتين

إقرأ أيضا
سوق الدواء

ربما تحتوي خزانة ملابسك على فساتين صيفية أكثر من تلك المناسبة لفصل الشتاء. وهذا أمر منطقي أيضًا. من منا لا يحب طبعات الأزهار والفراشات والألوان الزاهية! فلماذا لا يمكنك ارتدائها طوال العام؟
إذا كنتِ تعيشين في مناخ معتدل،  يمكنك ذلك. من الصعب بعض الشيء اختيار الإكسسوارات الجريئة الزاهية بألوان مناسبة لموسم الشتاء.فمن الأفضل اختيار ألوان أغمق وأكثر دفئًا. فالفكرة هنا خلق مظهر أكثر كآبة ومن ثم إضفاء لمسة جمالية على فستانك الصيفي. ولا تنسِ أن ترتدي طبقة من الملابس تحتها. فالأكمام الطويلة والجوارب الطويلة تحتها ضرورية. فبالطبع مظهرك وأنتَ تتجمدين ليس أنيقًا!

قد لا يكون فستانك هو القطعة الأساسية في ملابسك، ولكنه سينسجم جيدًا من خلال النصائح السابقة ليخلق مظهرًا متكاملاً. وبهذه الطريقة ستضاعفين التنسيقات من خزانة ملابسك الشتوية. وإذا كنتِ تصرين على التركيز على ملابسك وتجد أن طبقات السترات والأوشحة والمعاطف لا تناسبك، فلا تقلقِ اختاري طباعة جريئة أو لونًا حيويًا لفستانك واختاري حذاءاً أحادي اللون.

من الممكن جدًا ارتداء الملابس الأكثر أنوثة طوال العام إذا قمت بإدخال بعض التخطيط الذكي في روتينك وستايل ملابسك. فعندما نفكر في الأمر، تتوقف الموضة اعتمادًا على الطقس، ولكن يظل الاسلوب على قيد الحياة طوال العام. لذا، جربي النصائح المذكورة أعلاه ولا تدعي البرد يمنعك. كوني ذكية وأنيقة واستمتعي بالشتاء.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان