رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
214   مشاهدة  

ابن “بول ماكارثي نجم البيتلز” صورة طبق الأصل من والده

بول ماكارثي
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



الأمر لا يتطلب بحث، فمن الواضح جدا من هو والد جيمس ماكارثي، لأنه نسخة طبق الأصل من الوالد بول ماكارثي،  وقد ظهر في لندن.

سبق وغنى بول ماكارثي “لقد رأيت للتو وجه، ولا يمكنني ان أنسي الوقت أو المكان”، وهذا بالضبط ما شعر به مشجعي فريق البيتلز عندما رأوا ابنه جيمس ماكارثي يوم الاثنين 24 يناير، والتقطوا له صور، وظهر فيها جيمس البالغ من العمر 44 عامًا، صورة طبق الأصل من والده، فقد ورث عن والده نفس العيون، ونفس الجبهه واللحية الكثيفة مثل والده تمامًا في فترة الستينات.

وكان جيمس يتجول ويقوم بالتسوق في شوارع لندن، واجه جيمس الشتاء في بريطانيا بسترة خضراء منفوخة، وبنطال أسود، ولكنه ارتدى صندل مفتوح.

يعتبر جيمس الأبن الوحيد لبول وليندا ماكارثي، ولد عام 1977، وسمي على اسم جده لوالده، انضم لوالديه أثناء رحلتهم حول العالم باسم Wings مما غرس فيه حب الموسيقى، ومع ذلك فقد استغرق وقت حتى يستطيع أن يقف على المسرح، وقال جيمس لجريدة The Mail عام 2013: “بالطبع فإنا كنت حريص بسبب الطريقة التي نشأت بها، ولكني بالطبع متفهم لأن يهتم الناس بمن أكون، وانا ابن من، ولكن بالنسبة لي، الأمر كله يتعلق بالموسيقى، وأريد ان أقول إنني أريد أن يعرفني الناس، بعيدًا عن أنا ابن من، وانا راض بحكمهم”.

وقال جيمس لصحيفة ديلي هيرالد في ابريل 2017: “إن الموسيقى كانت مهمة لي طوال حياتي، وإنني أحب الأداء على المسرح، إنها متعة عظيمة، فالأمر مرهق للأعصاب أحيانًا، ولكني رغم ذلك أشعر بالراحة والانتعاش وأنا واقف على المسرح”.

شارك جيمس في اثنين من ألبومات والده Flaming Pie 1997، Driving Rain 2001، وأيضا في ألبوم Linda 1998، Wide Prairie.

أصدر جيمس أيضًا بعض الأعمال المنفردة، بما في ذلك The Blackberry Train 2016.

وبصفته موسيقيًا قال جيمس، إنه من الصعب الارتقاء إلى مستوى فريق البيتلز، وحتى والده شعر بضغط ميراث فريق البيتلز، حتى عندما ذهب في جولته مع فريقه Wings الذي، كونه، رغم إنه وجد صعوبة العيش مع البيتلز والاستمرار معهم، وبالنسبة لي فأنا بدأت باسم مستعار جديد، لإني أردت أن أبدأ في هدوء، وأن أركز في أن أبني اسمي كموسيقي بعيد عن شهرة وبريق والدي وفرقته الشهيرة، وانتظر حتى أحصل على مجموعة جيدة من الأغاني تقدمني بصورة جيدة ومختلفة للناس.

إقرأ أيضا
التسامح

المصدر

الكاتب

  • بول ماكارثي إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان