تقرأ الآن
استمرار أعمال حملة المليون كرتونة في 7 محافظات

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
58   مشاهدة  

استمرار أعمال حملة المليون كرتونة في 7 محافظات

حملة المليون كرتونة

واصلت قوافل وصل الخير أعمالها في حملة المليون كرتونة والتي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجاً وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

ووصلت قوافل وصل الخير إلى مركزي إسنا والقرنة في محافظة الأقصر، وأبو المطامير وكوم حمادة في محافظة البحيرة، ودير مواس في محافظة المنيا، وإدفو وكوم امبو ونصر النوبة ودراو في محافظة أسوان، فضلاً عن محافظات السويس ودمياط وقنا.

هذا وسوف يتم استكمال حملة المليون كرتونة ضمن قوافل “وصل الخير ” على مختلف مراكز وقرى محافظات الجمهورية تباعاً خلال الأيام القادمة وصولًا لتوزيع مليون كرتونة مواد غذائية على الفئات الأولى بالرعاية  قبل شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر أن مختلف محافظات الجمهورية استقبلت الشاحنات المُحملة بكراتين المواد الغذائية، حيث وصل لمحافظة الوادي الجديد شاحنتين محملتين بالمواد الغذائية، كما وصل لمحافظة بني سويف عدد ١٣ شاحنة تحمل ٦٠٠٠ كرتونة مواد غذائية، في الوقت ذاته استقبلت محافظة الإسكندرية عدد ٢٠٠٠ كرتونة مواد غذائية حتي اليوم، ووصل لمحافظة السويس عدد ١٢ شاحنة محملة بالمواد غذائية، وتستمر قوافل وصل الخير في الوصول لمحافظات دمياط وسوهاج وأسيوط والبحيرة والفيوم.

كما استقبلت محافظة المنيا ٦٠٠٠ كرتونة مواد غذائية،  ووصل إلي محافظة الاقصر عدد ٣ شاحنات تحمل ٦٠٠٠ كرتونة مواد غذائية، هذا وتستمر جهود المتطوعين بالمؤسسة لاستكمال حملة المليون كرتونة ضمن قوافل “وصل الخير ”  في مختلف مراكز وقري محافظات الجمهورية تباعاً خلال الأيام القادمة وصولًا لتوزيع مليون كرتونة مواد غذائية على الفئات الأولي بالرعاية قبل شهر رمضان المبارك.

وكانت فرق الرصد الميداني والمتطوعين بمؤسسة حياة كريمة في كافة محافظات الجمهورية قد بدأت منذ أيام في تحميل المواد الغذائية استعداداً لشحنها ثم توزيعها علي المستحقين في عدد من محافظات الجمهورية ضمن حملة المليون كرتونة.

يأتي ذلك إيمانًا من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعى تجاه المواطنين الاكثر إحتياجاً فى مختلف محافظات الجمهورية، وفى اطار الشراكة مع الجهات المعنية من شركاء النجاح لتوفير كافة سبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين، يأتي ذلك بعد التنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لضمان عدم تكرار التوزيع بذات القري وتوحيدًا للجهود وضمان وصول المساعدات للمستحقين بشكل عادل.

 

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان