رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
317   مشاهدة  

الأمير تشارلز يضع صورة زفاف الأمير هاري في غرفة المعيشة

الأمير تشارلز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



على الرغم من العلاقة المتوترة بين الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل وبين العائلة المالكة، وأسرته الصغيرة وبين أخيه وزوجته، إلا إنه يبدو أن والده الأمير تشارلز لازال لديه أمل ويدعم ابنه الصغير وأسرته.

في يوم الثلاثاء فتحت كاميلا أبواب كلارنس هاوس بيتها الذي تعيش فيه مع الأمير تشارلز، وذلك أثناء حضور حدث خيري خاص بالسرطان، وظهرت صورة تم نشرها في مجلة people لكاميلا وضيوفها في غرفة المعيشة حيث كانت تستضيف ضيوفها وفي الصورة ظهرت صورة لحفل زفاف الأمير هاري الابن الأصغر للأمير تشارلز وزوجته ميجان ميركل، وصورة أخرى لهاري وحده، مما أوضح ان الأمير تشارلز لازال يدعم ابنه ويحبه، رغم الخلاف.

وفي الصورة التي نشرتها people ظهرت كاميلا ترتدي فستانًا أزرق ملكيًا، وظهرت لجوارها في الصورة إحدى الناجيات من مرض السرطان والتي تم تشخيص اصابتها بالسرطان عام 2018، وظهرت السيدات المضيفات وهن تبتسمن، وتبدو سعادتهن بالتواجد في البيت وفي ضيافة كاميلا والأمير تشارلز، وفي الصور ظهر المنزل وظهرت القطع الفنية الراقية التي تزين المكان، ومجموعة من الصور العائلية تظهر صورة لتشارلز يرافق زوجة ابنه ميجان في الممر في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، وصور للأمير وليام وأسرته وصورة للأمير تشارلز وهو يحمل حفيده الأكبر الأمير جورج في حفل تعميده عام 2013، ولقطة جماعية من حفل تعميد الأمير لويس عام 2018 وصورة للأمير ويليام مع ابنه الصغير.

تمت هذه الاحتفالية في اليوم العالمي للمرأة.

في وقت سابق من الشهر الماضي، أعلنت الملكة إليزابيث أثناء الاحتفال باليوبيل البلاتيني ومرور 70 عام لتولي الملكة العرش وتوليها الحكم، أنها تريد أن تحمل كاميلا لقب الملكة بعد وفاتها بدلًا من princess Consort، ولكن هذا الطلب أثار انتقادات كثيرة بسبب ارتباط زواج كاميلا بالوفاة المأساوية للأميرة ديانا الزوجة الأولى لتشارلز وأم أولاده، والتي توفيت في حادث سيارة عام 1997، والذي كان نهاية مأساوية لأميرة أحبها العالم وارتبط بها وكان يشعر أنها مظلومة، وعاشت حياة بائسة وماتت ميتة بشعة لا تستحقها، وكانت تحمل لقب أميرة القلوب.

شكر ولي العهد والدته في بيان جاء فيه: “في هذا اليوم التاريخي، أضم صوتي لزوجتي وإليكم وأهنئ جلالة الملكة على الإنجاز المميز في خدمة الأمة والممالك، ودول الكومنولث لمدة سبعون عامًا.

وأنا أشعر بالامتنان والفخر وأقدر مدى الشرف الذي تحمله أمنية والدتي، حيث أننا سعينا معًا أنا وزوجتي لخدمة ودعم جلالة الملكة وأفراد المجتمع، حيث كانت زوجتي العزيزة هي دعمي الثابت طوال الوقت.

الرابط

إقرأ أيضا
التسامح

 

الكاتب

  • الأمير تشارلز إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان