تقرأ الآن
البوستر الدعائي لمسلسل حرب أهلية (كوبي .. بيست)!

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
365   مشاهدة  

البوستر الدعائي لمسلسل حرب أهلية (كوبي .. بيست)!

مسلسل حرب أهلية

ساعات تفصلنا عن حلول  شهر رمضان الكريم وبداية الماراثون الدرامي لعام 2021، وهل يمكننا أن نبدأ بالحديث ومتابعة هذه الأعمال الدرامية بدون الحديث عن النجمة يسرا؟ بالتأكيد لا فمنذ بداية الألفية حجزت يسرا لنفسها مكانة مميزة كنجمة للدراما الرمضانية ينتظر الملايين من العالم العربي أعمالها، واحققاً للحق، لم تخذل يسرا جمهورها ولم تقع في فخ التكرار أو التلهف للتواجد في المارثون الرمضاني على حساب جودة العمل، ولكن منذ الإعلان عن البوستر الرسمي لمسلسلها المنتظر عرضه في رمضان 2021 (حرب أهلية)، كانت هناك بعض الملاحظات على البوستر، وكذلك تخوف من قصة العمل.

ملاحظات على البوستر الدعائي لمسلسل حرب أهلية

بشكل شخصي صادفتني نسخة البوستر التي تظهر خلالها يسرا منفردة وكتب تحت صورتها اسم المسلسل أكثر من مرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن رغم ذلك لم يلفت نظري على الإطلاق، ولم انتبه حتى أنه بوستر مسلسلها الجديد (حرب أهلية) إلا بعد أن شاهدت النسخة التي يظهر فيها الفنان باسل خياط بجوارها.

باسل خياط ويسرا مسلسل حرب أهلية

ولم يكن هذا ضعف تركيز مني بقدر تشابه البوستر إلى حد كبير مع الدعاية الخاصة بمسلسل النجمة يسرا (خيانة عهد) الذي عرض رمضان الماضي، فقد تشابة ألوان خلفية الصورة المكونة من اللونين الذهبي والأسود بدرجاتهم، وكذلك وضعية يسرا وتسريحة شعرها وحتى نظرتها وتعبيرات وجهها.

ولم يتوقف الأمر عند صورة يسرا فقط، فحتى الصور الدعائية لأبطال العمل الأخرين تشابهت إلى حد بعيد مع الصور الدعائية لأبطال مسلسل خيانة عهد، وبعيدًا عن الصور ووضعية الممثلين، كذلك استخدم خط متشابه لكتابة اسم المسلسل أيضًا باللون الأحمر المستخدم في أغلب أعمال شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل.


 

إقرأ أيضا
مسلسل خيانة عهد

مسلسل حرب أهلية من بطولة يسرا باسل خياط وأروى جودة وجميلة عوض، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وهم نفس المؤلف والمخرج الذان تعاونت معهم يسرا في رمضان الماضي من خلال مسلسل خيانة عهد.

المسلسل يبان من أفيشه 

تابعوا خلال شهر رمضان المبارك سلسلة مقالات على موقع الميزان ستتناول متابعة أول بأول وتقيم لمسلسل  حرب أهلية، وأيضاً متابعة لعدد من الأعمال المشاركة في السباق الرمضاني على مدار الشهر الكريم.

 

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان