رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
379   مشاهدة  

الثنائيات على خريطة رمضان

ثنائيات مسلسلات رمضان
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



يقترب الموسم الرمضاني المحموم الذي يشارك فيه معظم نجوم الفن في رمضان، ودائما ما نجد ثنائيات تظهر في الأعمال الرمضانية، بسبب حدوث توافق وسهولة في العمل، وتصبح فكرة تكرار العمل والنجاح سويًا مرة أخرى فكرة مقبولة ورائجة بين الأطراف المشاركة.

من أشهر الثنائيات التي تكرر ظهورها وأحرزت نجاح، النجمة ياسمين عبد العزيز والممثل أحمد العوضي، وسوف يظهرون هذا العام في مسلسل ضرب نار، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، ويشارك أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مجموعة من النجوم الكبار، حيث تعود النجمة سهير المرشدي إلى التمثيل بعد غياب استمر 4 سنوات وكان آخر ظهور لها كان في مسلسل “طايع”، والفنانة انتصار وإيمان السيد وبدرية طلبة وضياء عبد الخالق.

ويدور المسلسل حول جابر أبو شديد الكوماندا الذي يعيش في سوهاج، ويدور في أجواء الصعيد.

وسبق وشارك أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل آخر نفس والذي عُرضها في رمضان 2019، ومسلسل “اللي ملوش كبير” والذي عرض في رمضان 2021، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل “اللي ملوش كبير” كان أيضًا من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

من الثنائيات التي تتكرر هذا العام هو التقاء نيللي كريم مع المؤلف مدحت العدل وشركة العدل جروب للإنتاج في مسلسل “لأعلى سعر”، وكان آخر لقاء بينهم كان عام 2017 في مسلسل “لأعلى سعر“.

ثنائيات مسلسلات رمضان

ويدور مسلسل عملة نادرة حول فكرة ميراث الإناث في الصعيد، حيث تلعب نيللي كريم دور سيدة من الصعيد ترغب في أخذ حقها في الميراث ولكن تقف في وجهها حماتها التي تلعب دورها الفنانة فردوس عبد الحميد.

يشارك البطولة النجم جمال سليمان والنجم كمال أبو رية، ويعود الفنان أحمد عيد إلى الشاشة من جديد بعد غياب طويل، والفنانة فريدة سيف النصر والتي تشارك في مسلسل محمد رمضان وأيضا بدور امرأة صعيدية.

يتجدد اللقاء بين يسرا وشركة العدل جروب هذ العام في مسلسل “ألف حمدا لله على السلامة”، وهو مسلسل كوميدي حيث تقول يسرا أنها أعجبت بالمسلسلات الكوميدية، وترى أن الناس أصبحت تحتاج إلى الابتسامة والكوميديا وبخاصة بعد الأحداث العالمية والكوميدية.

ثنائيات مسلسلات رمضان

إقرأ أيضا
حالة خاصة

وأيضا يتجدد اللقاء بين النجم أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد في جزء جديد من الكبير أوي، حيث قدمها الفنان أحمد مكي في العام الماضي في الكبير أوي 7 وأخذت دور البطولة وحققت نجاح كبير، ونجح المسلسل نجاح مدوي.

ثنائيات مسلسلات رمضان

الكاتب

  • ثنائيات مسلسلات رمضان إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان