رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
258   مشاهدة  

الدليل الكامل لكيفية إنشاء صفحة على لينكد ان لشركتك

كيفية إنشاء صفحة على لينكد ان لشركتك
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



قد لا يكون موقع LinkedIn هو موقع التواصل الاجتماعي الأكثر تفاعلية وجاذبية، ولكنه دون شك أول موقع ستتجه إليه إن كنت تبحث عن وظيفة أو كنت ترغب في البحث عن موظفين جدد لشركتك، ليس هذا فحسب، بل إن الموقع يمثل وسيلة قوية يمكنك من خلالها دعم شركتك والتسويق لها من خلال نشر المحتوى المتنوع وهو ما يتطلب في البداية إنشاء صفحة على لينكد ان يمكنك من خلالها التواصل مع العالم.

هناك العديد من الفوائد التي ستعود على شركتك بعد إنشاء صفحة على لينك ان لها، فتلك الصفحة ستمثل الوسيلة الأساسية التي ستخاطب بها المتخصصين والمهتمين والشركاء في مجال عملك أو مجال الخدمة التي تقدمها، فمن خلال المنشورات التي ستنشرها من خلال العالم ستتمكن من جذب مزيد من الموظفين الأكفاء أو جذب شراكات واستثمارات، أو حتى لغرض الدعاية والتسويق المعتادة.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل السيرة الذاتية من لينكد ان LinkedIn لمشاركتها أو طباعتها

وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية إنشاء صفحة على لينكد ان لشركتك، وهي الخطوة الأولى التي سنساعدك على إتمامها، ولكن بعدها ستكون مهمتك هي دعم تلك الصفحة بالمنشورات التفاعلية القادرة على تحقيق الغرض المطلوب من تلك الصفحة.

كيفية إنشاء صفحة على لينكد ان لشركتك

هناك أمران مهمان يجب معرفتهما قبل البدء في إنشاء صفحة على لينك ان لشركتك، الأول هو أنه يجب أن يكون لديك حساب على لينكد ان بالفعل قبل إنشاء الصفحة، والثاني هو أنه يمكنك إنشاء الصفحات العملية على الموقع من خلال الكمبيوتر أو عبر هواتف ايفون أو أجهزة ايباد، وحتى هذه اللحظة فإن هذه الخاصية غير متاحة عبر أجهزة اندرويد.

نبدأ بفتح الموقع أو تطبيق LinkedIn على الايفون، ودعونا نكمل الخطوات على الموقع كمثال مع العلم أن الخطوات لن تختلف كثيرًا عن أجهزة iOS، قم بفتح حسابك على الموقع من خلال إدخال البيانات الخاصة بالحساب، وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة Work أعلى يمين الصفحة.

كيفية إنشاء صفحة على لينكد ان لشركتك

من القائمة التي ستظهر قم بالضغط على خيار Create a Company Page.

اقرأ أيضًا: كيفية توقيع رسائل بريد جوجل أوتوماتيكيًا على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر

كيفية إنشاء صفحة على لينكد ان لشركتك

قم باختيار نوع الشركة أو المؤسسة التي ستمثلها تلك الصفحة الجديدة، وفي حالة ما لم تكن تمثل مدرسة أو مؤسسة تعليمية، ولم يكن الغرض هو ربط صفحتك بصفحة قديمة موجودة بالفعل، فإن الخيار الذي نريده هنا هو خيار Business.

كيفية إنشاء صفحة على لينكد ان لشركتك

في الصفحة التي ستظهر بعد ذلك ستحتاج إلى إدخال كافة البيانات المتعلقة بشركتك أو مؤسستك والتي تتضمن على سبيل المثال، المجال الذي تعمل فيه وحجم الشركة نفسها من حيث عدد العمالة وما إلى ذلك من بيانات، كما يجب عليك وضع علامة أما العبارة التي تطلب منك التأكيد على أنك مخول للحديث نيابة عن شركتك، وبعد الانتهاء قم بالضغط على Create Page.

creating page on linkedin

إقرأ أيضا
كيفية تسجيل الخروج من Outlook على مختلف الأجهزة

بعد ذلك سيقوم الموقع بتنبيهك إلى أن إكمال بيانات الصفحة سيساعدك على تحقيق أكبر استفادة ممكنة منها من حيث الوصول لباقي مستخدمي الموقع وتحديدًا المهتمين بمجال عملك.

اقرأ أيضًا: كيفية نشر المقالات في لينكد ان ومشاركتها مع الأخرين

creating page on linkedin

هناك بعض الملاحظات الخاصة بإمكانية إنشاء صفحة على لينكد ان لشركتك، وأولها كما أشرنا سابقًا أنه لا يمكنك إنشاء صفحة للشركة دون وجود حساب فعلي خاص بك، أما عن خصائص الصفحة نفسها فتتضمن إمكانية إيقاف التعليقات أو إعادة أتاحتها في أي وقت تريد، كما يمن لصفحتك أن تقوم بمتابعة صفحات أخرى ولكن لا يمكنها أن تنشئ أو تشارك في أي من المجموعات الخاصة بالموقع حيث أن تلك الخاصية حصرية للمستخدمين من الأفراد فقط.

الكاتب

  • إنشاء صفحة على لينكد ان خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان