رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
115   مشاهدة  

“موسم الطلاق”.. زيجات فنية انتهت بالانفصال

موسم الطلاق


يشهد الوسط الفني عددًا من الأحداث الساخنة التي حظت على اهتمام واسع من قبل الجمهور بسبب انفصال عدد من نجوم الفن كان أبرزهم طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد زواج دام 4 سنوات ليطلق على تلك الفترة في الوسط الفني “موسم الطلاق”

صدمة الجمهور

على الرغم من أن بعض الأخبار قد انتشرت خلال الفترة الماضية من حدوث طلاق بين الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد وانتشار الموضوع بشكل واسع إلا أن الزوجين فضلى عدم الحديث والصمت وعدم الاكتراث لما يُقال عنهما.

وكان يسبق تلك الفترة أخبار أخرى تُشير إلى حدوث خلاف بين هنا الزاهد والفنان كريم فهمي الأمر الذي انتهى بإلغاء متابعة كلًا منهما الآخر عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة “الانستجرام” وفي تلك الفترة أيضًا أشاع بأن الطلاق سيحدث بين الزوجين ورغم الأقاويل الكثير وقتها فضل الجميع عدم الحديث والاكتفاء بالاستمرار في أعمالهم القائمة وقتها، خاصة وأن الزوجين كانوا يستعدون لطرح فيلم “مستر إكس” وخشيا من أن يتأثر الفيلم بما يحدث.

كريم فهمي وهنا الزاهد
كريم فهمي وهنا الزاهد

ولكن بسبب الجدل التي أُثار خلال تلك الأيام من حدوث الطلاق بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، خرجت الأخيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لتحسم الأمر وتعلن الانفصال الرسمي بينهم قائلًا خلال خاصية القصص المصورة:” الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز.. ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”

ووفقًا لتصريحات مصادر مقربة من الفنانين فإن الطلاق قد حدث بالفعل قبل ثلاثة أشهر وقررا أن يبقى سرًا بسبب أعمالهم القائمة فكانت هنا الزاهد تقوم بتصوير فيلمها ” “فاصل من اللحظات اللذيذة” ومسلسل “إقامة جبرية”، بينما أحمد فهمى كان خارج القاهرة من أجل العمل على أكثر من مشروع سينمائى جديد.

طلاق بعد براءة

 

طلاق الفنانين
الفنانة بوسي ورجل الأعمال هشام ربيع ضحية طلاق الفنانين

لم يكن فقط هنا الزاهد وأحمد فهمي من أعلنوا انفصالهم بل أعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميًا عن زوجته المطربة بوسي، وذلك جاء بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له حسب ما أكدته تحقيقات النيابة.

فكان طليق الفنانة بوسي الأول قد اتهم هشام ربيع بالسرقة بالإكراه والاستيلاء على 8 ملايين جنيه، ما جعل الأخير يمر بمرحلة صعبة، لم تقف معه فيه الفنانة بوسي حسب تصريحاته.

ففور تبرئته من القضية وإعلانه خبر الانفصال قال في تصريحات إن الفنانة بوسي تخلت عنه في محنته بالرغم من أن سجنه كان دفاعًا عنها وعدم السماح باستغلالها، مشددًا على أنه تم إتمام الطلاق بالود بعد أقل من عامين على زواجهم، وأنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

ورغم الإعلان عن الانفصال بشكل رسمي، لم تخرج الفنانة بوسي للرد واكتفت بمسح جميع الصور التي تجمعها مع رجل الأعمال هشام ربيع مع نشر صور جديدة لها خلال جلسة التصوير التي خضعت لها في الساعات القليلة الماضية.

إقرأ أيضا
قصف غزة

لم يكن الطلاق بين الزوجين مفاجئًا بالنسبة للجمهور، فكانت العديد من المشكلات قد نشبت بينهم لعل آخرها رجوع “ربيع” إلى زوجته الأولى وأم أولاده الأمر الذي لم يلقى ترحبيًا في البداية من قبل “بوسي” إلى حين تقبلت الأمر

وكذلك انفصال المطرب محمد رشاد عن خطيبته أمس

إقرأ أيضًا.. الفن .. بين الترفيه والرسالة وتنظير “السوشيال ميديا”

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان