رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
96   مشاهدة  

الزوج العاشق يخترع سرير خاص بالحصوات من أجل زوجته المريضة

الزوج

Share

الحاجة أم الإختراع، والحب قد يجعلك تصنع المستحيل، هذا ما فعله تماماِ الزوج المزارع الصيني تشو توينج هوا، والذي كانت زوجته صاحبة الكلية الواحدة تعاني من وجود حصوات في كليتها الوحيدة مما اضطر الأطباء لطلب بعض التمرينات الخاصة التي تقتضي وقوفها رأساً على عقب من أجل طرد الحصوات لكن حالتها الصحية الواهنة جعلتها لا تقوى على تنفيذها

عندها قام الزوج العاشق باختراع سرير تؤدي به زوجته هذه التمرينات دون حاجتها للحركة، صنعه من مواد لديه في جميع أنحاء المنزل، وصمم برنامج لتدوير 360 درجة والحفاظ على المستخدم رأسا على عقب بزاوية حادة جدا، في حين تستخدم أيضا الاهتزازات التي أنشأتها عجلة لطرد حصى الكلى، ويقول تشو أن 10 دقيقة فقط في السرير لمدة خمسة أيام كانت كفيلة بانهاء كل ما أحاط بزوجته من خصوات دون ألم.

الزوج العاشق

اللطيف أيضاً في الموضوع أن اختراعه لاقى رواجاً كثيراً حيث أتى إليه العديد من المصابين بالحصوات في قريته والقرى المجاورة لطلب تصنيع سرير لهم أيضاً، ليحقق الحب معجزة وتصبح الحاجة والعشق أم الإختراع.

kidney-stone-removing-bed2 الزوج

وهناك ١٠ اشارات على مرض الكلى يجب أن تعرفها

1- الصعوبة في النوم: عندما تعجز الكلى عن تأدية دورها في التنقية والتصفية بشكل جيد، تبقى سموم (توكسين) في الدم، ولا تُطرح مع البول، وهذا يقود بدوره إلى صعوبات في النوم. كما أن هناك ربطا بين السمنة وأمراض الكلى المزمنة. وأيضا يعاني المصابون غالبا من صعوبات في التنفس.

2- الإرهاق الدائم وقلة التركيز: تراكم التوكسين (أو الذيفان) في الدم يؤدي إلى شعور دائم بالتعب والضعف العام، ويقود أيضا إلى تراجع القدرة على التركيز.

3- الجلد الجاف والحكة: وهذه تعتبر علامة على مرحلة متقدمة من أمراض الكلى، لأن الكلية باتت عاجزة عن تأدية دورها في تحقيق التوازن الصحيح للمعادن في الدم، كما ذكر موقع “هفنغتون بوست” الإلكتروني.

4- الشعور بضرورة التبول، وخاصة في الليل.

5- ظهور الدم في البول: الكلى السليمة تحافظ على خلايا الدم في الجسم، عندما تنقيه من الفضلات، فيتشكل البول. ولكن عندما تمرض الكلى تختل وظائفها، وتنتقل خلايا الدم إلى البول.

6- البول ذو رغوة: وذلك بسبب تشكل فقاعات كثيرة في المثانة، بسبب كثرة البروتين المتسرب من الدم إلى البول.

7- ورم في العين: وهذا يعود أيضا إلى تسرب كميات كبيرة من البروتين إلى البول، بدلا من أن تنتقل من الدم إلى أجزاء الجسم التي تحتاج للبروتين. فتنتفخ المنطقة المحيطة بالعين لقلة البروتين.

8- تورم القدمين ومفاصلهما: وهذه من العلامات الشائعة. ولكنها قد تكون عائدة إلى مرض في الكبد.

إقرأ أيضا
قصة زواج

9- ضعف الشهية: وهذا عرض عام له أسباب عديدة. ولكن قد يكون السبب هو تراكم التوكسين (الذيفان).

10- الشد العضلي: وهذا يحدث بسبب مشاكل في الكلى. وأيضا بسبب انخفاض مستوى الكالسيوم وكذلك الفوسفور في الجسم.

إقرأ أيضاً

فارس وفتاة الأحلام : أول قصة حب في حياتنا .. ملف

الكاتب

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان