رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
938   مشاهدة  

الكبير أوي .. عن أحمد مكي الذي لم يخذلنا

الكبير أوي
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



كان الخبر الأول عن غياب دنيا سمير غانم عن الجزء السادس من الكبير أوي خبرا سيئا، جعلني كواحد من عشاق السلسلة يشعر بالخوف على غياب أحد أهم أضلاعها، ثم جاء برومو المسلسل قبل أسبوع ليصدمني على المستوى الشخصي ولأشعر بالغربة لأول مرة أمام مسلسل لم يفشل لحظة في اضحاكي طيلة خمسة مواسم سابقة – أقلها كان الجزء الخامس بالمناسبة -.

وبعد حلقتين من المسلسل تبددت كل تلك المخاوف، استعاد أحمد مكي أحد أهم صناع الكوميديا في مصر بريقه بمساعدة رفيق الدرب المخرج أحمد الجندي وكاتب المسلسل مصطفى صقر الذي أضاف المزيد من اللمسات ال‘نسانية لشخصية الكبير الذي يعاني من تربية طفليه الأشقياء للغاية من أمور منزلية (طبيخ وغسل ومسح) مما لم يكن يتناسب مع شخصية الكبير القديمة مما يفجر العديد من الضحكات بسبب كوميديا الموقف.

أما جوني الجديد أيضا والذي يعاني من السمنة الشديدة على عكس شخصيته الرياضية السابقة ورشاقة حواره المعتاد مع هجرس مع تطور شخصيات الدكتور ربيع التي يلعبها بيومي فؤاد وكذلك شخصية هجرس التي يلعبها اللامع دائما محمد سلام، مع استمرار الشخصيات الفرعية في اطارها القديم مثل أشرف والذي يلعب دوره حسين أبو حجاج وفزاع الذي يلعب دوره هشام إسماعيل، مع تألق الممثل حاتم صلاح في دور نفادي الذي لفت كل الأنظار.

كما تنتظر الحلقات المقبلة ظهور العنصر النسائي للمتألقة مؤخرا سما إبراهيم التي تلعب دور عمة الكبير وكذلك رحمة أحمد زوجته الجديدة.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس عودة للمسلسلات الكوميدية الحقيقية بعد غيابها عن موسم رمضان ٢٠٢١ الرمضاني بعد فشلها الرهيب في موسم رمضان ٢٠٢٠.

أحمد مكي الكبير أوي لم يخذلنا ونجح

إقرأ أيضا
فيلم الكاسيت

الكاتب

  • الكبير أوي أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
5
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان