تقرأ الآن
احترس من الكلاب .. ولكن هل بالفعل يجب أن تحترس؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
144   مشاهدة  

احترس من الكلاب .. ولكن هل بالفعل يجب أن تحترس؟

الكلاب

أنا من هواياتي تربية الكلاب، الأصيلة منها طبعا، ولازم الكلب اللي أقبله يكون معاه شهادة مذكور فيها كل بياناته وأصله وفصله، وأفضل الكلاب الكبيرة الشرسة كي تحرس بيتي من المتلصصين، وفي الفترة الأخيرة لاحظت يافطات كثيرة معلقة على أبواب قصور وفيلات احترس هناك كلب شرس، وعندما أدخل عندهم تكون تلك المفاجأة.

1- مفروض أصدقك

Imgur / weepsoverspiltmilkApr 7

2- على أساس الكلاب والقطط إخوات

الكلاب

3- طيب إدينى أمارة

الكلاب

4- حصلنا الرعب

الكلاب

5- أنا خفت يموتني

LifeBuzz

6- توأم الرعب للحراسة

Facebook / Boo الكلاب

7- خافوا مني بقا

الكلاب

إقرأ أيضا
مواطن يستمتع بمشاهدة الدراما................. تاركًا النقد لطارق الشناوي

 ناس غريبة.

اقرأ أيضا

يوم أن غنت أم كلثوم أغنية أمل حياتي لأول مرة “موسيقار الأجيال ظل واقفًا”

عزيزي القاريء هذا موضوع للضحك فقط لا أنصحك بالاقتراب من كل الكلاب هناك مثلا الكلاب الروت فايلر أو البيتبول القادرة على قتل أسد واحداث عاهة مستديمة في جسد من يعبث معها.

يذكر أن الكلب حيوان من الثدييات من فصيلة الكلبيات من اللواحمدجن هذا الحيوان واستأنس قبل 14000 إلى 150000 سنة. عادة ما يتم وصف هذا الحيوان بالوفاء، ويطلق عليه لقبأفضل صديق للإنسانذلك لمقدرته العالية على تذكر صاحبه ولو بعد انقطاع طويل عنهتوجد منه سلالات كثيرةٌ مختلفة الطباع والمهمات، منهاكلب الصيد وكلب الحقول وكلب الرعاة وكلب الحراسة والكلب البوليسي وكلب جراي هاوند وكلب مرافقة المكفوفين وكلب الزلاقات؛ الذي يستعمل لجر العربات على الجليد إلى عصرنا هذا.

ويعتبر الكلب من أوائل الثدييات التي روضها الإنسان من الذئاب التي كانت قد ظهرت منذ 60 مليون سنة. وعاشت معه طوال 14 ألف سنة. وهو من سلالة الذئاب التي كانت تتجول في أوروبا وآسيا وشمال أمريكا. وكانت الذئاب تتجول في القرى في نصف الكرة الشمالي بحثاً عن الطعام منذ 12 ألف سنة. وحالياً توجد سلالات عديدة منها. وقد وجدت هياكل عظام كلاب في الدنمارك وإنجلترا واليابان وألمانيا والصين ترجع لعصر ما قبل التاريخ. وكان ابن آوى يعرفه قدماء المصريين. وكانوا يصنعون التماثيل جسمها جسم كلب رأسه رأس حيوان ابن آوى. وقد وجد تمثال لأنوبيس في مقبرة توت عنخ آمون التي يرجع تاريخها لسنة 1330 ق م. ولقد وجد أيضاً سلالة من الكلاب السلوقية في مقابر قدماء المصريين.وكانت تحنط منذ سنة 2100 ق م بجوار الفراعنة داخل الأهرامات. واستطاع الرومان والإغريق إنتاج سلالات منها.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان