رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
188   مشاهدة  

اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم تتولى تنظيم فعاليات قمة المناخ بشرم الشيخ

اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم


تتولى اللجنة المُنظمة لمنتدى شباب العالم مسؤولية تنظيم الفعاليات والعمليات التنظيمية واللوجستية لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP27)، والمنعقد في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 6-18 نوفمبر 2022.

اقرأ أيضًا 
من بينها الماء والطاقة.. ملفات مطروحة على طاولة قمة المناخ 2022

وتعمل اللجنة المُنظمة على توظيف الخبرات المتراكمة التي اكتسبها أعضائها الذين شاركوا في إدارة وتنظيم النسخ الأربعة السابقة من منتدى شباب العالم، كما شاركوا في تنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات الدولية الكبرى التي استضافتها مصر.

ويتطوع قرابة 2000 شاب في تنظيم مؤتمر المناخ (COP27)، الذي تستضيفه مصر في مدينة السلام “شرم الشيخ”، ومن بينهم شباب مصري من البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات وشباب من مختلف القطاعات، بالإضافة إلى الشباب المُشاركون من مختلف الجنسيات في تنظيم المؤتمر، كما يتعاون عدد من منظمي المؤتمر مع منظمة الأمم المتحدة في تنظيم الفعاليات في المنطقة الزرقاء بقمة المناخ.

وتدير اللجنة المُنظمة العمليات التنظيمية واللوجستية من خلال ثلاث غرف مركزية في المنطقة الزرقاء Blue Zone، والمنطقة الخضراء Green Zone، حيث تعتمد هذه الغرف على نظام الكتروني ذكي للربط بين مختلف الجهات والوزارات والمؤسسات المشـاركة في المؤتمر.

وتقوم اللجنة المنظمة بالعديد من المسئوليات والمهام، والتي تتنوع ما بين التنظيم، والتسجيل، والعمليات وإدارة الأزمات، والمحتوى، والإنتاج الفني، والإعلام، والعلاقات العامة، واللوجستيات، والفعاليات، كما تعمل اللجنة المنظمة على الرد على استفسارات المشاركين ومساعدتهم منذ لحظة وصولهم إلى مطار شرم الشيخ وإتمام عمليات استضافتهم في الفنادق لضمان حصولهم على تجربة متميزة في مدينة السلام “شرم الشيخ” بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية في شرم الشيخ.

إقرأ أيضا
الجمعية العامة للأمم المتحدة

شباب العالم شباب العالم شباب العالم شباب العالم شباب العالم شباب العالم شباب العالم شباب العالم

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان