تقرأ الآن
بالصور: ٧ كائنات غريبة تعيش معنا على هذا الكوكب

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
95   مشاهدة  

بالصور: ٧ كائنات غريبة تعيش معنا على هذا الكوكب

كائنات

 أثناء احتسائي لشاي العصاري مع صاحباتي الحلوات؛ قالت لنا جولفدان أنها بصدد تربية كلب شيواوا، حركت جولفدان الفكرة في رأسي وقررت أن أقتني وأربي حيوانا أكثر تميزا من كلب جولفدان الشيواوا؛ وبعد بحث مستفيض اكتشفت كائنات غريبة وزادت حيرتي.

1- الجربوع طويل الأذنين

PA

ينتمي لفصيلة القوارض ويعيش في صحراء منغوليا والصين، يتميز بالذيل الطويل و السيقان الطويلة والآذان الكبيرة للغاية، كون هذا من كائنات شديد الندرة يجعله معرض للإنقراض. شكله جميل وغريب وبيفكرني بالبوكيمون وأكيد هيهوس صاحباتي في النادي.

2- تنين البحر الورقي

The Telegraph

يغطي هذا المخلوق زوائد تشبه أوراق الشجر بشكل كبير، عُثر عليه في أستراليا، ويعيش في البيئة الهادئة ذات المياة الباردة، وتحميه الحكومة الأسترالية منذ عام 1982، فكرت أنه من الممكن أن أشتريه وأربيه في حوض السمك في الصالون.

3- اللوريس النحيل

REUTERS

يعيش في الأراضي الواطئة في الغابات ذات المناخ الإستوائي، وجد في الهند وسريلانكا، وهو معرض للإنقراض، كونه نحيلًا سيجعلني أشعر بالغرابة نحوه أكثر من كونه صغيرا جدا.

4- الغاريال الهندي

Wikipedia

هو أحد أنواع التماسيح المهددة بالإنقراض، وأحد أطول التماسيح الحية على الإطلاق؛ حيث يصل طوله أحيانا إلى 20 قدم، أظن أن إقتنائه ليس بالفكرة السديدة، فمن الممكن أن يربكني طوله أثناء تنزهي به في النادي.

5- سمكة الضفضعة ذات الشعر

SOLENT

تزحف تلك السمكة في قاع البحر كي تحصل على طعامها، ويمكن العثورعلى هذا المخلوق النادر في إندونيسيا، شكلها مقبول لكنها تُشبه كثيرا سمكتي الذهبية.

6- سلطعون يتي

إقرأ أيضا

AP

سلطعون يتي تم اكتشافه في عام 2005، في جنوب المحيط الهادئ، يعيش على عمق2200 متر في الفتحات الحرارية المائية الممتدة على طول ساحل المحيط الهادئ المتلامس مع القارة القطبية الجنوبية، يشبه العناكب كثيرا، أعتقد أن اقتنائه ليس بالفكرة السديدة.

7- خلد الماء ذو الأنف النجمي

PA كائنات غريبة

لديه 22 مجس لحمي يستخدمهم في إختيار الغذاء عن طريق اللمس، غالبا ما يتواجد في أمريكا الشمالية، ويعيش في الأراضي المنخفضة الرطبة ويتغذى على اللافقاريات الصغيرة، الحشرات المائية، الديدان والرخويات، ربما أقتنيه ذات يوم، فشكل فمه يذكرني بصديقتي نازك بعد الكولاجين.

بعد بحثي هذا عن الإختلاف والتميز، قررت أن أقتني بغبغاء متكلم زاهي الألوان.

المصدر

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان