رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
27   مشاهدة  

باميلا أندرسون أخيرا تصف كتابة قصة حياتها بأنها كانت عملية تداوي وشفاء

باميلا أندرسون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


تحدثت الممثلة باميلا أندرسون لموقع people ووصفت مشاعرها وقالت: “لم يكن لدي أي فكرة عن مدى غضبي الداخلي”.

شاركت الممثلة باميلا أندرسون قصة حياتها في فيلم وثائقي جديد وكتبت مذكراتها بنفسها، فعندما صورت سلسلة Pam & Tommy قصة زواجها من نجم الروك Tommy Lee وسرقة شرائطهما الخاصة، وقتها لم تنطق باميلا بأي كلمة وصمتت، ولكن الآن وبعد مرور كل هذا الوقت أصبحت مستعدة لأن تعيد الأمور إلى نصابها.

YouTube player

وذكرت باميلا في لقاءًا حصريًا أن ابناها براندون وديلان هما من شجعاها على سرد قصتها، وأوضحت انه كان هناك القليل من القلق، حيث مر عام منذ ان خرجت المذكرات لأول مرة، وعبرت عن مشاعرها نحو المذكرات وقالت: “أنا فخورة بهذا الأمر، حيث كتبت كل كلمة فيها، ولم يكن هناك أي معاونة خارجية او كاتب يكتبها لي، لقد كانت قصة فتاة وحيدة، وكيف تمكنت هذه الفتاة أن تنتقل من بلدة صغيرة، وتذهب إلى لوس انجلوس، وتخوض التجارب، والمغامرات الجامحة والمجنونة التي قمت بها، ولقد نتج عن عملية إعادة التفكير مشاعر عميقة، حيث لم أكن أدرك مقدار الغضب الذي بداخلي، ولا كيف سيكون ذلك بمثابة علاج لي ولمن حولي، لقد كانت عملية تداوي، أنا سعيدة بمشاركة قصة حياتي وآمل أن تلهم الناس كذلك”.

وأضافت أندرسون: “أعتقد أنه من الأفضل إبقاء الأشياء في الخفاء وحفظ الأسرار، ولكن في حالتي هناك أسرار تم كشفها، وقصص كتبت عني وعن حياتي، ولهذا فإنك لن تعرف الإنسان جيدا إلا بعد ان تسمع قصته كاملة، أتمنى أن تكون قصتي سبب في معرفتي وكشف الستار عن شخصيتي الحقيقية”.

وذكرت باميلا أنها سعيدة جدًا عندما وجدت دعم وسعادة من أبناءها براندون وديلان حيث وجدتهما ممتنان لأمانتها وصدقها فيما كتبت.

وقالت وهي تبتسم: “إن أبنائي كانوا شغوفين لكتابة كتابي، وكانا يقولان: “إنك تحتاجين إلى المساعدة في كتابة هذا الكتاب، وكنت أجيب لا، أستطيع أن أكتبه بنفسي، وكانا مندهشين أنني نجحت في ذلك، لقد كان كل ما أرغب فيه أن تكون هذه المذكرات واقعية، وصادقة، وتسجيل حقيقي لحياتي”.

واستكملت: “لقد كانت كتابة مذكراتي وقصة حياتي أمر هام جدا جدا بالنسبة لي، وكتابتها كلها من البداية إلى النهاية بصدق شديد”.

إقرأ أيضا
أحمد مكي

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان