رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬143   مشاهدة  

براد بيت يتأثر ويبكي من ابنته

براد بيت
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



وقف الممثل براد بيت على السجادة الحمراء في حفل افتتاح فيلمه “Bullet Train” في لوس انجلوس يصف مشاعره نحو ابنته شيلوه، وقال إنه يشعر بالفخر كأب، وتحدث بشكل مقتضب عن أطفاله وأوضح كيف أنه يشجعهم على اكتشاف أنفسهم ومعرفة ما يحبون ليبدعوا ويزدهروا.

أدهشت “شيلوه جولي بيت” ابنة براد بيت وأنجلينا جولي المعجبين بفيديوهات نشرتها على تطبيق التيك توك كانت ترقص وتقدم حركات راقصة، مما جعل والدها يشعر بالسعادة والفخر، وقال لموقع Entertainment Tonight “لقد جعلت الدموع تملأ عيني، ليس هناك شعور بالفخر أكثر من ذلك”، وذلك أثناء لقاء أجراه الموقع معه في حفل افتتاح فيلمه “Bullet Train”، وعلق على ابنته وقال “كانت جميلة جدًا”.

YouTube player

وعندما سئل براد عن أبناءه الستة قال انه يرغب في أن يكونوا سعداء ويجدوا ما يجعلهم كذلك طوال الوقت واستكمل بحماس: “أنا أحبهم وأحب أن يجدوا طريقهم وشغفهم، ويكون لديهم القدرة على الاختيار ليجدوا طريقهم ويزدهروا”.

يحافظ براد بيت على علاقته مع صغاره الستة بعيدًا عن الأضواء والكاميرات والصحافة وذلك منذ انفصاله عن أمهم أنجلينا جولي في سبتمبر 2016، ويحرص على عدم التصوير معهم منذ أن رفعت أنجلينا قضية الطلاق، في حين أنها تتصرف بشكل ومختلف وحريصة على التصوير معهم، وعمل لقاءات وهم معها وتظهر معهم في الاحتفالات العامة، وعلى السجادة الحمراء في العديد من المهرجانات دائما ما يكونون معها، ولكن خلف هذ المشهد ومن وراء الستار ما يزال براد بيت يباشر دوره كأب ويُظهر حبه وفخره بصغاره وبما أنجزوه.

يتشارك براد وأنجلينا في ثلاثة أطفال بالتبني هم مادوكس، وباكس، وزهرا، وثلاثة أطفال بالميلاد شيلوه والتوءم فيفيان ونوكس، وأعلنت أنجلينا في وقت سابق من هذا الأسبوع أن زهرا ستلتحق بالجامعة في الخريف القادم.

وعلى الرغم من أن براد بيت وأنجلينا ما يزالان في خضم إجراءات الطلاق المثير، إلا إنه عندما يتعلق الأمر بالأطفال ورعاية أحلامهم قال مصدر أن أنجلينا وبراد يدعمان صغارهما ويقفان لجوار بعض من أجل مساندة الصغار ومساندة أحلامهم، وأن أنجلينا كانت داعمة لأحلام شيلوه، وأنها كانت سعيدة ومندهشة لموهبتها في الرقص، ولكن الأهم من كل ذلك أنها ترى ابنتها سعيدة بما تفعل، واستطرد إنها تشجعها على القيام بذلك لمجرد أنه يجعلها سعيدة.

المصدر

إقرأ أيضا
راقصة عمود

[1]

الكاتب

  • براد بيت إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان