رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
66   مشاهدة  

براد بيت يستقبل العام الجديد مع صديقته في مكسيكو

براد بيت وصديقته في مكسيكو
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


تحدث مصدر لموقع people عن النجم براد بيت وعن استقباله للعام الجديد مع صديقته مصممة المجوهرات في مكسيكو، وقال إنهم في علاقة ليس فيها أي ضغوط وأن هناك شيء لطيف يحدث بينهما.

وصل النجم براد بيت ومعه مصممة المجوهرات إينيس دي رومان إلى مكسيكو ليستقبلا العام الجديد في هدوء وبعيدًا عن المدينة الصاخبة، حيث ذهبا إلى كابو سان لوكاس لقضاء إجازة نهاية الأسبوع ليحتفلا برأس السنة الجديدة يوم السبت في شبه جزيرة باجا كاليفورنيا بالمكسيك.

وقال المصدر أن الصديقين يتواعدان ويستمتعان سويًا، وأن هناك شيء جميل يحدث بينهما دون ضغوط، وبراد يشعر بالراحة معها، وأنه لم يقابل أحد غيرها، ويقضي وقت أكبر معها، وأكد أن براد سعيد جدًا هذه الفترة، وأن سفرهم جاء بعد أقل من اسبوعين من مشاركتها احتفاله بعيد ميلاده في هوليود بكاليفورنيا.

YouTube player

وأكد موقع people في نوفمبر الماضي أن براد ودي رومان بدءا في اللقاء والمواعدة منذ شهور قليلة، وأن أول صورة تجمعهما كانت في 13 نوفمبر في حفل غنائي بلوس أنجلوس.

وأكد مصدر آخر أن براد بيت يشعر بالانجذاب ومفتون بدي رومان التي انفصلت عن زوجها الممثل بول ويزلي في بداية عام 2022

وأنها اصطحبته في الحفل الذي أقيم بعد العرض الأول لفيلمه الجديد Babylon في 15 ديسمبر الماضي، وأنه أصبح حريص على وجودها دائما معه حتى إنها حضرت معه العرض الأول لفيلمه، ويومها قالت إينيس دي رومان أن براد بيت حلو جدا وصحبته ممتعة حتى أن الصحافة وقتها تنبأت بأنهما سيقضيان إجازة عيد الميلاد ويحتفلان بقدوم العام الجديد معًا.

ونفس المصدر صرح أن براد قال إنهما يتواعدان وأنهما سعداء سويًا، ولكن الأمر لم يدخل في حيز الجدية او اتخاذ خطوات جادة أو حتى تطوير العلاقة لأبعد من ذلك ولكنهما رغم ذلك سعداء ويستمتعان سويًا، والعلاقة بينهما مريحة ولطيفة حيث لا يضغط طرف على الاخر، ولا يصر طرف على تطوير العلاقة لمرحلة لا يقبلها الطرف الثاني، بل الأمور تسير على النحو المرضي للطرفين، وأنهما يستمتعان بالصحبة، وقضاء الوقت معًا، وأنهما ينتهزان أي وقت ليس فيه أي التزامات أو ارتباطات فإنهما يسارعا إلى اللقاء واختلاس الأوقات ليكونا سويًا.

المصدر

إقرأ أيضا
أيمن بهجت قمر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان