تقرأ الآن
براد بيت يضع وشم بيت شعر لـ جلال الدين الرومي

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
146   مشاهدة  

براد بيت يضع وشم بيت شعر لـ جلال الدين الرومي

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


قبل أن يحكي جوني ديب وأمبر هيرد قصتهما حول تعاطي المخدرات والمشروبات الكحولية، سبقهما براد بيت في سرد قصته مع المخدرات وصراعه في الإقلاع عنها.

بالطبع فالموقف مختلف بين القصتين وهناك فروق بين الاثنين، أولا براد بيت حكى قصته أثناء حديث صحفي وليس على مقعد الاعتراف في محكمة، والأهم من ذلك فإن براد بيت استعاد توازنه ونفسه على عكس العديد من نجوم هوليود.

لم يسبق وأن تحدث براد بيت عن معركته للتخلص من المخدرات والعودة إلى حياته واتزانه، ولكنه في هذا الأسبوع فتح قلبه وتحدث مع المؤلفة “أوتيسا موشفيج” عن اتزانه ومشاعره التي استعادها مرة أخرى في لقاء نشر هذا الأسبوع في مجلة GQ المجلة الأمريكية الشهرية المتخصصة في كل ما يخص الرجال.

وفي جزء من الحوار كشفت فيه المؤلفة اوتيسا أنها أيضا واحدة من المحاربات لاستعادة نفسها من المخدات مما جعل بيت يشعر بالراحة ويتحدث من القلب ويقول أشياء لم يتحدث عنها من قبل ومشاعر لأول مرة تخرج ويعبر عنها أمام الناس، وعن معركته وصراعه الطويل للتخلص من هذه العقاقير المخدرة.

وبدأت الجلسة بعرض لتناول مشروب، فاختار بيت وأوتيسا تناول مياه، وبدأ موضوع النقاش حول الإدمان عندما قدم بيت لمضيفته لبان نعناع النيكوتين.

قال بيت: “ليس لدي القدرة على تدخين سيجارة او اثنتين في اليوم”.، وواصل الكشف عن إنه في بعض الأحيان يفتقد التدخين مع القهوة في الصباح، وأوضح كم هو شعور لذيذ وهو مفتقده.

وقال إنه وصل للسن التي يدرك فيها أن السجائر لن يأتي من وراءها خير، ثم كشف عن تجاربه مع الكحول، وإنه على الرغم من كونه من أشهر الشخصيات على هذا الكوكب إلا إنه استطاع ان يخفي أمر تعاطيه للمخدرات وتناول المشروبات الكحولية، وقال: “لقد كان لدي مجموعة خاصة ومنتقاه من الأصدقاء، لذلك كنت وسط مجموعة آمنة”.

وأضاف: “لأنني رأيت أشخاص يحكون بشجاعة تجربتهم مما ساعده على استكشاف مشاعر القلق والوحدة التي دفعته للبحث عن العزلة في العلاج الذاتي، فلم يكن الأمر صعب حيث أنني دائما ما شعرت بالوحدة الشديدة طوال حياتي، منذ أن كنت طفل وأنا وحيد ولم أستطع حتى وقت قريب أن أحظى باحتضان أكبر لأصدقائي وعائلتي، وكان عليّ أن أختار الطريق الذي أسير فيه بينما أحمل المتناقضات بين ضلوعي الفرح والألم، وهذا هو النضج”.

واستمر بيت يشرح كيف أنه قضى سنوات يعاني من اكتئاب، ولم يتمكن من الشعور بالبهجة الحقيقية إلا مؤخرًا، ويبدو أنه مثل الكثيرين ممن عانوا من المخدرات يشعر بالحزن على سنوات عمره التي ضاعت.، ولكنه أيضًا كان يدرك أن هذه المشاعر وظلالها على حياته سوف يؤثر على استمرارية علاجه.

كتبت أتويسا عن ملاحظاتها وجود تاتو على ذراع بيت عبارة عن بيت شعر للشاعر الصوفي جلال الدين الرومي تقول:

هناك مجال يتجاوز مفاهيم الصواب والخطأ، سنلتقي هناك

إقرأ أيضا
كوب ماء

لا شك أن هذا الشعور يروق للكثيرين ممن هم في حالة التعافي.

المصدر

[1]

الكاتب

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان