رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
358   مشاهدة  

براد بيت يعاني الوحدة بعد فشل تجربتيه الزوجيتين السابقتين

براد بيت
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

على الرغم من أن “براد بيت” أعزب في الوقت الحالي، ولا توجد امرأة في حياته إلا إن موقع “هوليود لايف” علم بشكل حصري صفات المرأة التي يبحث عنها الفنان الوسيم.

على الرغم من ان التقارير الأخيرة تفيد ان “براد بيت” يواعد الفنانة “ليكي لي” سرًا، إلا أن مصادر قريبة من الفنان الوسيم تفيد وبشكل حصري أنه يبحث عن خطيبة تناسبه، ولا توجد امرأة في حياته.

كانت بدايات “براد بيت” بسيطة وكان من بيئة متواضعة للغاية، ولم يكن يتخيل أنه سيصل إلى النجومية بهذه السرعة وبالطريقة التي وصل إليها، وأحب ان يعيش حياة أهل هوليود لفترة طويلة من حياته، ولكنه عندما عاش ومارس حياة هوليود، وشاهد متطلبات الحياة فيها شعر إنه تغير وأصبح شخص آخر.

وقال أحد المصادر: “فقد أصبح “براد بيت” يستمتع بالخصوصية والابتعاد عن عيون الجمهور الملاحقة له بقدر ما يستطيع، وهو يعلم أن هذا ليس ممكنًا طوال الوقت، ولكنه يحاول ويبذل ما في وسعه ليحقق الخصوصية التي يتمناها ويحلم بها، وهو الآن لا يوعد أي امرأة، وإذا حدث ودخلت حياته امرأة جديدة فإن الأمر سيكون مختلفًا عن كل العلاقات التي كانت موجودة سابقًا”.

وأضاف صديق مقرب من النجم براد بيت: “عندما يتعلق الأمر بمستقبل العلاقات الجديدة في حياة براد، فإنه يريد امرأة قوية تستطيع ان تتعامل مع كل الأضواء الخارجية التي ستأتي معها، وأن تكون لديها قدرة الصمود أمام الشائعات التي ستصاحب كل حركة وكل موقف لهما سويًا، فإذا خرج مع صديقة، فإنهم لن يقولوا إنه مجرد صديقة، وإذا خرج إلى مكان بصحبة فتاة، فإنه سيقال إن بينهما أمر جاد”، ثم تحدث عن العيون التي ستلاحقهم في كل حركة في حياتهم.

يبدو أن براد يبذل مجهودًا كبيرًا ليحصل على ما يعتبره الآخرون أمورًا طبيعية، الأمر الذي يجعل حياته تبدو أصعب عن غيره، وهو بالطبع يحب ويرغب أن تكون هناك امرأة في حياته تؤنسه في وحدته، وسيرحب بأي علاقة تحقق له ما يريد، ويكون فيها مساحة الحرية التي يتمناها، ولكنه في الوقت الحالي لا يوجد أي شخص في حياته.

عندما صدرت تقارير صحفية ترجح وجود علاقة رومانسية بين الممثل “براد بيت” والمغنية الأسترالية “ليكي لي”، حاول المعجبون تتبع الأخبار والوصول للحقيقة قدر المستطاع، ولكن المصادر المقربة أكدت أنها مجرد علاقة صداقة عادية مثل أي اثنين، وليس فيها أي مشروعات مستقبلية، أو تطورات.

سبق وأن تزوج براد بيت من الممثلة جينيفر أنستون منذ عام 2000 إلى عام 2005، ثم تزوج أنجلينا جولي منذ عام 2014 إلى 2019 وانفصلا ولازالت إجراءات الطلاق مستمرة إلى الآن.

إقرأ أيضا

المصدر

 

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان