رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
372   مشاهدة  

بعد معايرته بـ”مرمطون وفاء عامر”..كيف تقبّل سعد الصغير الإهانة؟

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


لم تتوان مقدمة “شيخ الحارة” في أن تجعل من نفسها وصية على ضيوف برنامج “شيخ الحارة والجريئة من الأوساط الفنية أو الإعلامية  في طرح أسئلة محرجة وغريبة بإسم الجرأة لكن هذه المرة الأمور تعدت كل الخطوط الحمراء عندما حل المطرب سعد الصغير ضيفا على البرنامج ” الحارة الذي تقدمه  المخرجة إيناس الدغيدي وفاجأته بعمله في منزل وفاء عامر.

وقع المطرب الشعبي سعد الصغير في فخ نوعية الأسئلة التي  يستحيل أن تكون أسئلة من الأساس إذا تم طرحها بهذه الطريقة المهينة والمستفزة بجانب الوصف الذي وصفه شيخ الحارة لـ سعد بأنه “مرمطون عندها”متحدثًا عن  فترة عمل المطرب الشعبي قبل شهرته في منزل الفنانة وفاء عامر كمسئول عن شراء طلبات المنزل واصطحاب آيتن عامر إلى المدرسة.

ودخل سعد الصغير في حالة تململ بمجرد طرح السؤال خلال الحلقة  فلا يوجد ما يبرر هذه الأسئلة حيث قال شيخ الحارة:”كنت شغال عند وفاء عامر بلقمتك ياسعد واصفًا إياه بأنه كان مرمطون ؟”  فمن جميع النواحي لا يمكن التطرق لهذه القضايا التي تخص العمل من أجل التقليل من الشخص فما هو غرضه؟ كشيخ الحارة سوى الإبتزاز و لماذا يوافق البعض أن يكونوا ضحايا الأسئلة الحمقاء والمهينة؟.

 

رغم انتقاء سعد الصغير الإجابة على السؤال والتعقيب إلا أنه كان من الأفضل رفض هذا السؤال كونه نوع من الابتزاز و وخارج طبيعة الأسئلة التي تصنف “جريئة وشخصية” وتتماشى مع محتوى البرنامج والمقبولة نوعًا ما كأي سؤال مثل طلقتها ليه؟أو لماذا كذبت؟ .

كتع كسح كسل .. ماذا تقول اللغة العربية حول جمع أكتع وأكسح وكسلان ؟

لكن المطرب الشعبي كشف خلال الحلقة أن عامر شاهدته وهو يعمل طبال ويغني في إحدى المسرحيات وتنبأت له بأنه سوف يصبح مطرب ناجح واصطحبته إلى منزلها ليتواجد هناك مع والدتها ويساعد الأسرة وأكد صحة ما ذكره شيخ الحارة، مشيرًا إلى أنه كان يحب التواجد في منزل وفاء عامر بسبب شرائها للكثير من الحلويات.

 

إقرأ أيضا
سعد الصغير

وخلال الحلقة التي بثتها اليوم فضائية القاهرة والناس رفض “سعد” وصف شيخ الحارة له بـ”مرمطون وفاء عامر” قائلا إنها كانت تسانده ولها دور كبير في خروج أغنيته الأولى “جوزني بنتك يا معلم” والتي تسببت في شهرته، وشاركته آيتن عامر في بطولة فيديو الأغنية.


وأشاد سعد الصغير بمعاملة وفاء عامر له في تلك الفترة، وقال إن والدتها مثل والدته وأنه يعتبر وفاء وآيتن عامر بمثابة أختين له.

الكاتب

  • أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان