رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
68   مشاهدة  

بول ماكرثي يعترف أنه يفضل The Everly Brothers عن فريق البيتلز

البيتلز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

أعترف بول ماكرثي -عضو فريق البيتلز الذي كان الفريق الغنائي الأشهر ونجم نجوم فترة الستينات- أنه يضع باند The Everly Brothers في مكانة اعلى من فريقه The Beatles.

أدلى المغني البالغ من العمر 79 عاما بهذه الملاحظة الصادمة في كتابه الأخير The Lyrics ، وأضاف أن صديقه في فريق البيتلز الغنائي، المغني جون لينون قد تأثر بآخر مقطوعتين لهم جدا.

 وكتب: “كان ل The Everly Brothers أكبر تأثير علي أنا وجون، حتى يومنا هذا، أعتقد أنهم كانوا الأعظم، وكانوا مختلفين، لقد كانا شابين صغيرين، حَسنيِ المظهر، لامعين ونجاحين، فأحببناهما، وأصبحا النموذج الذي نرغب في أن نقتدي به، وتمنينا أن نكون مثلهما”.

كان فريق The Everly Brothers يتكون من Phil, Don وقد حققا رقمًا قياسيًا لأهم  100 أغنية  single في التاريخ، لم يحصل أي ثنائي غنائي قبلهم على هذا الرقم.

قضي الشابان Phil, Don طفولتهما المبكرة في ولاية أيوا، ثم قضيا سنوات المراهقة في تينيسي، وهناك بدأا رحلتهما المهنية في المشهد الموسيقي الريفي في ناشفيل، حيث بدأ الفريق يجرب نفسه وبدأ يطلق أغنياته التي كانت جديده في تلك الفترة وبدأوا يتذوقون طعم النجاح، وفي عام 1957 سجلوا نجاحًا كبيرًا بأغنية Bye Bye Love، وخلال فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي حقق الفريق نجاحًا ساحقًا، ووصلا لذروة النجاح، وقاما بجولات ورحلات غنائية في أماكن كثيرة وتجولا في أوروبا وأمريكا وسافرا أكثر من 30 رحلة غنائية.

ونسجا ثوب نجاحهما بأنفسهما حيث أصبحا الفريق الغنائي الأول في بلدهم، والثاني على مستوى فرق موسيقى البوب.

توفيّ Don في أغسطس 2021 عن عمر يناهز 84 عام بعد 7 سنوات من فقده لشقيقه  Phil عن عمر 74 عام.

ويعتبر ذلك الاعتراف من عضو فريق كبير مثل فريق البيتلز، والذي كان الأشهر والأكبر في تلك الفترة، هو الأجمل والأقوى أثر حيث يعترف ويقر بفضل ذلك الفريق عليه هو وزملاءه في فريقه الغنائي، واعترافه بتأثيرهم عليه أمر فيه عرفان وفيه جمال ورقي إنساني، حيث أن الأمر كان من الممكن أن يظل مدفون بداخله، وعندما يكتب كتاب يظل يمجد في نفسه وزملاءه، ولكنه سجل شهادة للتاريخ، وأصحاب هذه الشهادة غادروا الحياة أي أنه لن يتلقى منهم أي شكر أو ثناء، ولكنه وجد أن من حقهم عليه أن يعرف كل من سيقرأ الكتاب هذه المعلومة والتي ستتناقلها الأجيال فيما بعد ويظل اسم فريق The Everly Brothers باقي.

المصدز

إقرأ أيضا

 

إقرأ أيضاً

كل ما تريد معرفته عن موسيقى الكانتري .. اصلها وتاريخها وطبيعتها    

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان