رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
34   مشاهدة  

تعرف على باتريك الفرس القزم ورئيس بلدية في بريطانيا

الفرس القزم
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


بالنظر إلى حالة السياسة العالمية اليوم، من الصعب عدم التفكير في أن البشر قد أحدثوا فوضى في القيادة والتساؤل عما إذا كان بإمكان نوع آخر القيام بعمل أفضل. إنه سؤال تحاول بلدة كوكينجتون في بريطانيا العظمى الإجابة عليه. في 23 يوليو، عينت البلدة فرس قزم يسمى باتريك رئيسًا لبلديتها.

باتريك الفرس القزم، البالغ من العمر 4 عامًا وطوله حوالي 2 قدمًا، لن يتخذ أي قرارات سياسية في الواقع. بدلاً من ذلك، يشغل منصب عمدة غير رسمي بعد وفاة عمدة قرية ديفون البشري السابق دون ميلز في عام 2019. ومن المثير للاهتمام أن باتريك هو مرشح جاء صعوده إلى المنصب بفضل عريضة عبر الإنترنت. جعل أصحابه، كيرك وهانا بتراكيس، باتريك سلسلة من المناصب لحفل تعيينه. كما ارتدى باتريك ثوبًا أحمر لرئيس البلدية مع حدود بيضاء. كما حضر الحفل سياسيون بشريون رسميون.

شارب الجعة

مثل أي سياسي، باتريك لديه عيوبه. في حالته، يستمتع بشرب الجعة. بدأ كيرك بتراكيس في اصطحاب باتريك إلى الحانة يوميًا في أوائل عام 2020 لمساعدته على التعود على البيئات الصاخبة المليئة بالكثير من الناس. أثناء وجوده في الحانة، يستمتع باتريك بجزرة وبعض رشفات الجعة.

كانت زيارات الحانة المبكرة بداية صعود باتريك إلى الشهرة. أحبه الزائرين كثيرًا لدرجة أنهم قرروا إقامته في حفلة عيد ميلاد ثانية، ونمت شعبيته شخصيًا وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

موظف حكومي حقيقي

لم تكن زيارات باتريك الفرس القزم للحانة مجرد تسلية. بدلاً من ذلك، كانوا جزءًا مما يمكن القول إنه حوله إلى موظف حكومي أفضل من معظم السياسيين. ذلك لأن الوقت الذي قضاه في الحانة ساعده في التدريب ليصبح مهر علاجي. لقد استخدم هذا التدريب لزيارة المستشفيات ومرافق الصحة العقلية ومجموعات التعافي والمدارس. قال كيرك بتراكيس إن دور باتريك كمهر علاجي كان مهمًا بشكل خاص لسكان كوكينجتون أثناء جائحة فيروس كورونا. أثناء الإغلاق، يمكن للناس الخروج من أنفسهم من خلال مشاهدة باتريك على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا جعلهم متحمسين للغاية لمقابلة باتريك مرة أخرى في الحانة عندما تم رفع الإغلاق.

يتذكر بتراكيس قصة واحدة لامرأة أصبحت خائفة من مغادرة منزلها. “لقد تجولت في القرية مع باتريك وساعدها ذلك حقًا. الآن، عائلتها تقول إنها تركض، وهي تعيش حياتها مرة أخرى وهذا بسبب باتريك. ” بالإضافة إلى اللقاءات الفردية، جمع باتريك أيضًا الأموال لمجموعة متنوعة من الأسباب. وقال بتراكيس: “بعد فترة وجيزة من ظهوره في حدث لجمع التبرعات لأوكرانيا، قال أحدهم مازحًا إنه يقوم بالكثير من العمل الجيد للمجتمع لدرجة أنه يجب أن يصبح عمدة”. وهكذا، ولدت فكرة الالتماس، وسرعان ما اكتسبت أكثر من 200 توقيع.

أول مرة للمملكة المتحدة

قال كيرك بتراكيس إنه شعر بالارتياح للدعم الذي تلقته حملة باتريك. “يقول الناس إن باتريك سيكون أفضل من عمدة لندن. سيذهب باتريك ويرى أي شخص ولكن لديك سياسيون حقيقيون يجلسون على السياج، أو يكذبون على وجهك في الوقت الحالي. ”

إقرأ أيضا
تامر أمين

باتريك ليس أول حيوان يقود مدينة. كان لابرادور أسود يُدعى بوسكو راموس عمدة سونول، كاليفورنيا، من 1981 إلى 1994. بقيت القطة في منصبها لفترة أطول، وشغلت منصب عمدة تالكيتنا، ألاسكا، لمدة 20 عامًا. انتخبت بلدة أومينا بولاية ميشيجان الحيوانات فقط كرئيس للبلدية على مدار السنوات 10 الماضية كجمع تبرعات خاص لجمعية أومينا التاريخية. في عام 2018، تغلبت قطة على 13 كلبًا وطاوووسًا وقطة أخرى وماعزًا. تستخدم بلدة فير هافن بولاية فيرمونت أيضًا انتخابات الحيوانات كجمع تبرعات. كان المنتصر الأخير هو ماعز صغير اسمه إلسا، تم انتخابه في مايو 2022. لكن بتراكيس قال إن انتصار باتريك فريد من نوعه في بريطانيا العظمى. “لقد تم ذلك في عدد قليل من الولايات في الولايات المتحدة من قبل، ولكن ليس في المملكة المتحدة أبدًا، لذلك سيكون أول حيوان هنا يشغل منصب رئيس البلدية.”

الكاتب

  • ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان