رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
13   مشاهدة  

تعرف معنا على أغرب ملكات الجمال في العالم

ملكات الجمال


اعتدنا متابعة مسابقات ملكات الجمال منذ زمن قديم، فغالباً ما كانت تُقام مسابقات لملكات الجمال في جميع أنحاء العالم سنوياً. وذلك وفقاً لمعايير ومواصفات خاصة تحدد نسبة الجمال المطلوبة. وأحياناً ما تُقام أيضا مسابقات لأجمل الرجال أو الأطفال الصغار. فاعتدنا على هذا النوع من المسابقات، ولكن هناك مسابقات جمال غريبة وفق معايير أغرب. لذلك قررننا اليوم أن نعرض عليكم بعض من مسابقات الجمال الغريبة والمميزة غير معروفة لدى كثير من الناس:

ملكات الجمال

ملكة جمال الألغام الأرضية – أنجولا:

أقيمت المسابقة في سنة 2008 لمدة سنة واحدة فقط، لكنها حظيت باهتمام كبير وكان الهدف من المسابقة هو مساعدة العالم على المعرفة بضحايا الألغام الأرضية في أفريقيا. وتم تنفيذ المسابقة من قبل مدير مسرحي نرويجي يدعى “مورتن ترافيك” واتهم بأنه شخص استغلالي.

ملكة جمال السجون – البرازيل:

تعتقد البرازيل بأن وجودك وراء القضبان هذا لا يعني بأنك لست جميلة. وتبين ذلك في مسابقة ملكة جمال السجناء المدنيين، والتي أقيمت للتحكيم ين العديد من السجينات الجميلات. والفائزة يتم إيداع والجائزة النقدية للفائزة في حسابها المصرفي بالسجن.

 ملكة جمال القرد الجميل – أمريكا:

أقيمت المسابقة في سنة 1972 حيث كان هناك ندرة من الإناث البشرية الجميلة في أمريكا، فتم عمل مسابقة لمعرفة ملكة جمال القرد الجميل. وقد تم عقده ليتزامن مع إصدار الفيلم الرابع في سلسلة “كوكب القردة”. وترشح الفائز بدور في الفيلم التالي في هذه السلسلة.

 ملكة جمال المتحولين جنسياً:

هذه المسابقة تبين جمال شكل هؤلاء المتحولين جنسياً، والفائز بهذه المسابقة يحصل على جائزة الخضوع لعملية تحويل جنسه من رجل إلى امرأة أو العكس.

 ملكة جمال الوقفة المثالية – أمريكا:

عُقدت في مايو 1956وكانت هذه المسابقة الغريبة  جزء من مؤتمر لمدة أسبوع من تقويم العمود الفقري في شيكاغو. وبصرف النظر عن الجمال الخارجي للمرشحين، تم تقييمها أيضا على أساس الأشعة السينية وطريقة الوقوف.

 ملكة جمال العيون الجميلة – المملكة العربية السعودية:

هي مسابقة الجمال التي يكون فيها المتسابقون يلبسون لباس أسود على الرأس يخفي وجهم باستثناء العيون. ويتم التقييم على مدى ثلاثة أشهر، فلا يستند إلى الجمال الجسدي بل يتم الحكم على المتسابقين على شكل عيونهم أولاً. ثم على أخلاقهم و القيم الأسرية والاجتماعية بعد ذلك.

إقرأ أيضا
أصابع البطاطس

 ملكة جمال تسريحة الشعر المائل:

كان يشترط في هذه المسابقة بأن يقمون العارضات بارتداء لبساً واسعاً مع تسريحة الشعر المائل. وعُقدت هذه المسابقة في ولاية فلوريدا واعتمدت معايير الجمال في هذه المسابقة على جمال الشعر القصير والمائل. والتي كان ذلك يعتبر موضة في العشرينات من القرن الماضي.

بعد أن تعرفت على هذه المسابقات هل كان ذلك غريباً عليك أم كنت تعرفه من قبل! وما هي أكثر مسابقة جذبت انتباهك وفضولك؟

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان