تقرأ الآن
“تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي” دعم سائق التاكسي المحترق من حياة كريمة

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
165   مشاهدة  

“تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي” دعم سائق التاكسي المحترق من حياة كريمة

سائق التاكسي المحترق
  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع


وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤسسة حياة كريمة بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لإغاثة سائق التاكسي المحترق المواطن سليمان حسين سليمان حسن، وشراء سيارة جديدة له، إثر حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة (تاكسي) في محافظة الجيزة.

قالت مؤسسة حياة كريمة في بيان: «على الفور من تداول الخبرعلي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي توجهت فرق الرصد الميداني بمؤسسة حياة كريمة للاستعلام عن حالته حيث تبين أنه يعول أسرته والمكونة من أربعة أفراد بالإضافة إلى والدته والمقيمة معه، كما تبين أنه أب لطفلين الأول طالب في معهد التمريض والثانية طالبة بالصف الثاني الإعدادي، وكانت سيارته الأجرة هي مصدر الرزق الوحيد لهذه العائلة، كما تعرض المواطن لصدمة كبيرة عقب احتراق سيارته، وعلي الفور تواصلت مؤسسة حياة كريمة مع السائق وابلاغه بشراء تاكسي جديد له وجاري العمل على انهاء كافة الإجراءات تعويضًا له ولأسرته عن حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة مؤخرًا».

‎أوضحت أن هذا يأتي ذلك إيمانًا من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين في وقت الأزمات في مختلف محافظات الجمهورية وتلبيةً لاحتياجاتهم، في إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياة كريمة على توفير كافة سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين.

كان سليمان حسين، سائق التاكسي المحترق ذكر تفاصيل الواقعة،  قائلا: “نصيب وأنا راضي به”، لافتا إلى أن السيارة كانت سليمة، ولم يظهر بها أي عطل قبل خروجه للعمل.

وأشار “حسين”، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج “رأي عام” المذاع عبر فضائية “TeN”، مساء الأربعاء، إلى أنه شعر برائحة “شياط” أثناء سيره، وتوقف لتفقد السيارة ولم يكتشف شيئا، وواصل سيره، وبعدها بمدة لاحظ وجود “دخان، فأوقف التاكسي وعند فتح التاكسي وجد وكأن هناك بركان نار يتصاعد من التاكسي.

وقال إن التاكسي ليس مؤمنا عليه، وهو مصدر رزقه الوحيد له ولأسرته ولوالدته التي يعولها، مضيفا: “الحمد لله أنا مسدد كل أقساطه”، معربا عن سعادته لتعاطف الشعب المصري معه عقب انتشار ما تعرض له على السوشيال ميديا، قائلا: “شعب محترم جدا”..

إقرأ أيضا
من مبادرة وصل الخير

الكاتب

  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان