رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
561   مشاهدة  

جرعة ضحك .. قائمة المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023

مسلسلات الكوميديا رمضان 2023
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



تتنوع المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023، حيث يشارك هذا الموسم أكثر من عمل، و من المتوقع أن ينافس منهم ثلاثة على الأقل في السباق الرمضاني، وفيما يلي قائمة بأبرز الأعمال الكوميدية التي يتم عرضها عبر القنوات والمنصات المصرية والعربية.

الكبير أوي 7

بواصل النجم أحمد مكي تقديم مسلسل ” الكبير أوي”خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققته الستة أجزاء الأولى، وينتظر الجمهور هذا العمل بشغف بسبب جرعة الضحك والكوميدية الذي يقدمها أبطال العمل .

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

يقدم “أحمد مكي” دور البطولة، إلى جانب العديد من النجوم مثل الصاعدة “رحمة أحمد” الذي قامت بدور ” رابحة” في الجزء السادس من المسلسل، بالإضافة إلى استمرار نجوم الأجزاء الأولى مثل الفنان بيومي فؤاد ، و هشام إسماعيل ، ومحمد سلام، المسلسل من تأليف وسيناريو مصطفى صقر ومحمد عز الدين ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة 

يلتقي عشاق مسلسل الكبير أوي في السادسة مساءً تقريبًا في نفس موعد رمضان 2022 عبر شاشة  on الفضائية، إلى جانب عرض المسلسل عبر منصة “واتش ات” الرقمية، ومنصة شاهد.

تردد قناة on الفضائية 

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 11861

معامل الترميز : 27500

الاستقطاب : رأسي

معامل تصحيح الخطأ : 6 / 5

مسلسل الحاج إكس لانس 

بعد غياب 8 سنوات يعود النجم محمد سعد ليقدم مسلسل الحاج إكس لانس خلال السباق الرمضاني 2023، ويجسد ” سعد” دور تاجر سيارات يتعرض لأزمة مالية ومن ثم تنهار تجارته ثم يتورط في مشاكل كثيرة تعالج في إطار كوميدي.

محمد سعد وويزو
محمد سعد و ويزو

أبطال مسلسل الحاج إكس لانس 

ويشار الفنان محمد سعد في تقديم مسلسل ” الحاج إكس لانس” كلا من الفنان الكبير صلاح عبد الله والفنان أحمد فتحي والفنان حسن عبد الفتاح إلى جانب الفنانة ويزو وجيهان خليل وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف محمد سعد ومن إخراج إبرام نشأت ، والإنتاج لـ ممدوح شاهين .

القنوات الناقلة لمسلسل الحاج إكس لانس 

أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلانية عن عرض مسلسل الحاج إكس لانس عبر شاشة ” أون” الفضائية خلال الشهر الفضيل .

مسلسل”1000 حمد لله على السلامة “

مسلسل ” 1000حمد لله على السلامة” من المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023 ، حيث تقدم الفنانة يسرى قصة زوجة عادت إلى مصر لتحصل على الميراث ومنذ اللحظة الأولى يتعرضون لمواقف قدرية في إطار كوميدي اجتماعي .

أبطال مسلسل ” 1000 حمد لله على السلامة” 

تشارك النجمة يسرا في مسلسل ” 1000حمد لله على السلامة” العديد من نجوم الفن ومنهم ؛ شيماء سيف، مايان السيد ، محمود حجازي أدهم الشرقاوي ، وغيرهم ، المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار ، ومن إخراج عمرو صلاح.

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة
مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

قنوات عرض مسلسل”1000 حمد لله على السلامة “

أعلنت شاشة تلفزيون الحياة عرض مسلسل “1000  حمد لله  على السلامة” للنجمة يسرا، بشكل حصري عبر قناتها خلال موسم شهر رمضان 2023.

تردد قناة الحياة 

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد : 12206.

الاستقطاب: رأسي.

معامل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

مسلسل الصفارة 

يواصل النجم أحمد أمين تقديم الأعمال الكوميدية حيث يدخل السباق الرمضاني 2023 بمسلسل الصفارة الذي يُعرض خلال 15 حلقة، وتدور قصة المسلسل حول مرشد سياحي يسرق صفارة الملك توت التي تعيده إلى ماضيه ويغير ما يشاء خلال ثلاثة دقائق ثم تتغير بعدها حياته .

أبطال مسلسل الصفارة 

مسلسل “الصفارة” بطولة أحمد أمين، حاتم صلاح ، محمد رضوان، محمود البزاوي، والقديرة إنعام سالوسة، آية سماح، سامية الطرابلسي، المسلسل من تأليف  ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، ومن إخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

قنوات عرض مسلسل ” الصفارة” 

أعلنت  قناة Dmc عرض مسلسل “الصفارة”، في شهر رمضان 2023، بشكل حصري عبر شاشتها .

تردد قناة Dmc

القمر الصناعي : نايل سات

التردد : 12092

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

إقرأ أيضا
رشدي الشامي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسل “جت سليمة” 

تعود الفنانة دنيا سمير غانم بمسلسل ” جت سليمة” بعد غياب دام ثلاث سنوات ، ويعرض المسلسل في 15 حلقة خلال السباق الرمضاني 2023 ، وتدور أحداث المسلسل في حقب زمنية مختلفة، في إطار كوميدي حول شخصية “أمل” التي ترث مكتبة من والدها بعد وفاته، وتخوض خلالها تجارب ومواقف كوميدية .

أبطال مسلسل “جت سليمة” 

يشارك في مسلسل ” جت سليمة ” العديد من نجوم  الكوميديا إلى جانب دينا سمير غانم ومنهم؛ محمد سلام، والفنان سامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

قنوات عرض مسلسل ” جت سليمة” 

أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل ” جت سليمة” عبر شاشة cbc بشكلٍ حصري.

تردد قناة cbc

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 11785

الاستقطاب : رأسي

معامل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل كشف مستعجل 

مسلسل كشف مستعجل من المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023، و تدور قصة المسلسل من حول طبيبين نفسيين يمران بالعديد من المواقف الكوميدية.

من تصوير مسلسل كشف مستعجل
من تصوير مسلسل كشف مستعجل

أبطال مسلسل كشف مستعجل 

مسلسل كشف مستعجل من بطولة هنادي مهنا، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، إلهام وجدي، محمد لطفي، محمد علي رزق، اشرف عبد الغفور، سامية الطرابلسي، المسلسل من تأليف إيهاب بليبل ، ومن إخراج شادي الرملي .

قنوات عرض مسلسل كشف مستعجل 

يُعرض مسلسل كشف مستعجل عبر منصة” واتش ات” الرقمية ، المسلسل من 15 حلقة يتم تصويرهم إلى الآن .

الكاتب

  • المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023 مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان