رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
66   مشاهدة  

جريمة قتل المعالجة النفسية التي هزت هوليوود

هوليوود
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



لا يوجد شيء غير عادي في العمل كمعالج في هوليوود، لكن في أواخر عام 2010 وجدت إيمي هارويك نفسها معالجًا أكثر بروزًا من زملائها. بعد أن عملت بشكل متكرر كراقصة وفنانة استعراضية متخصصة في ابتلاع النار، أصبحت هارويك وجهًا معروفًا في العروض والحفلات في صناعات الأزياء والترفيه. عرفت أكثر في عام 2018 عندما أصبحت علاقتها بالممثل الكوميدي درو كاري معروفة للجمهور. على الرغم من انفصالهم بعد فترة وجيزة، إلا أنهما ظلا صديقين مقربين. عملت هارويك أيضًا كممثلة ومنتجة. لكن العلاج النفسي، لا سيما التركيز على العلاقات والجنس، كان شغفها الكبير. بحسب ما ورد كان لديها العديد من النجوم من صناعة الترفيه في مكتبها.

لكن في الساعات الأولى من صباح يوم 15 فبراير 2020، تم العثور على هارويك مصابة بجروح خطيرة على الأرض تحت شرفة شقتها في الطابق الثالث في هوليوود. تم نقلها إلى المستشفى، حيث توفيت لاحقًا. أكد تشريح الجثة أنها تعرضت لهجوم وحشي والخنق ومن المحتمل أنه تم إلقاؤها من الشرفة عن قصد. هز الهجوم هوليوود، حيث شارك العديد من الشخصيات الشهيرة التي استفادت من خبرة هارويك صدمتهم وعدم تصديقهم بأنها ماتت بهذه الطريقة الشنيعة. لكن بشكل مأساوي، تبين لاحقًا أن علامات التحذير كانت كلها موجودة وأن المعالجة قد اتخذت خطوات لإبعاد مهاجمها عن باب منزلها.

قاتل مهووس

كما قال أصدقاء إيمي هارويك المقربون لاحقًا، كان هناك اسم واحد يتبادر إلى الذهن عند التكهن بمن يمكن أن يكون قاتل إيمي. كان هذا الاسم جاريث بورسهاوس. كان حبيب سابق لهارويك التقت به لأول مرة في عام 2008 في جلسة تصوير أثناء عملها كعارضة أزياء. بدت العلاقة طبيعية لأصدقاء هارويك، حيث بدا بورسيهاوس كشريك محب أمطر هارويك بالاهتمام. لكن خلف الأبواب المغلقة، واجهت هارويك إساءة من شريكها الجديد، بما في ذلك الاعتداءات الجسدية.

بدعم من أصدقائها المقربين، تركت هارويك في النهاية بورسيهاوس، الذي أصبح أكثر هوسًا واستمر في محاولة غزو حياة هارويك. بعد أربع سنوات من الانفصال، تعرضت هارويك للسطو واشتبه في أن بورسيهاوس كانت وراء الاقتحام. كما اعتقدت أنه كان مسؤولًا عن العديد من الرسائل المسيئة التي نُشرت عنها عبر الإنترنت بعد أن أصبحت خطوبتها على الممثل الكوميدي درو كاري معروفة للجمهور. كان سلوك بورسيهاوس غير المتوقع مزعجًا للغاية لدرجة أن بورسيهاوس حصلت على أمرين عدم تعرض ضده. مع ذلك، اصطدمت هارويك ببورسهاوس قبل حوالي شهر من مقتلها، وظل شخصًا خطيرًا في حياتها.

محاكمة جاريث بورهاوس

تم القبض على جاريث بورسهاوس بعد ذلك ووجهت إليه تهمة قتل إيمي هارويك. في محاكمته، رسم الادعاء صورة لكيفية اقتحام المهاجم لشقة هارويك وانتظر عودتها بعد ليلة عيد الحب مع الأصدقاء. عندما وصلت إلى المنزل في الساعات الأولى من الصباح، جادلوا بأن بورسيهاوس قفز وفاجأ هارويك. لكمها وخنقها قبل أن يسقطها من الشرفة. قالوا أن القتل كان مع سبق الإصرار.

رداً على ذلك، اعترف فريق دفاع بورسهاوس بأنه اقتحم منزل هارويك. لكنه ادعى أنه كان ينوي التحدث معها فقط بعد أن أشعل لقائه بالصدفة مع هارويك قبل شهر هوسه بها. زعموا أن حالته الذهنية تعني أنه لم يكن قادرًا على الانتظار وأن العنف لم يكن مخططًا له وأشاروا إلى أن السقوط من الشرفة كان حادثًا. لكن هيئة المحلفين لم تقتنع. في 7 ديسمبر 2023، أفيد أن بورسيهاوس، البالغ من العمر الآن 45 عامًا، قد حُكم عليه بالسجن المؤبد دون الإفراج المشروط بتهمة قتل إيمي هارويك من الدرجة الأولى.

إقرأ أيضا
نوال السعداوي

الكاتب

  • هوليوود ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان